عاجل
وكالة

الساعدي بيوم النصر: لن يغمضَ لنا جفن الا بالقضاء على آخر ارهابي

twitter sharefacebook shareالخميس 10 كانون الأول , 2020140

اكد قائد جهاز مكافحة الارهاب العراقي عبد الوهاب الساعدي، اليوم الخميس، ان ما قدمهُ أبناءُ القواتِ العراقيةِ المسلحة البطلة بمختلف مسمياتها في معارك التحرير تعجزُ عن وصفه الكلمات.

وقال الساعدي في بيان تلقته وكالة النبأ، "بإسمي وإسم أبطال جهاز مُكافحة الإرهاب أُهنئ شعبنا العراقي الكريم بمناسبةِ الذكرى الثالثةِ لتحريرِ أرضِ العراق من عصاباتِ تنظيم داعش الإرهابي (يوم النصر)".

واضاف، "إن ما قدمهُ أبناءُ القواتِ العراقيةِ المسلحة البطلة بمختلف مسمياتها في معارك التحرير تعجزُ عن وصفه الكلمات او أن يرقى الى بيانه المفردات فإن تلك التضحيات ستظلُ خالدةً على مرِ الدهورِ وكرِ العصور.

واكد الساعدي، "إن أبطالَكم في جهاز مكافحة الإرهاب لم يدخروا جهدًا وواصلوا الليلَ بالنهارِ في أحلك معاركِ المصير التي خاضوها ضد قوى الظلام واعداء الانسانية وبذلوا الغالي والنفيس حتى تحريرِ آخر شبرٍ من ارضنا المعطاء".

ولفت، إلى أنه "بعد أن تحررتْ أرضُنا من براثن هذه العصابات هاهم أبطالكم في جهازِ مُكافحةِ الإرهاب يقضون مضاجعَ ماتبقى من تلك الفلول الارهابية فلا مأمن لهم في ارض العراق ولن يغمضَ لنا جفنٌ الا بالقضاء على آخر ارهابي لنصلَ بعراقنا الى وطن آمن مستقر يرفلُ أبناؤه بالعز والكرامة.

وتابع البيان، "الرحمةُ والخلودُ لشهداء العراق الابرار ، ولصبرُ والرفعةُ لعوائلهم الكريمة المضحية، والشفاءُ العاجلُ للجرحى الابطال".

 

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات