الخميس 19 حزيران , 2015

قتل 125 من داعش وتدمير المحكمة الشرعية في السجارية

أكد مصدر أمنى في محافظة ديالى أن القوات الامنية قتلت خمسة من عناصر "داعش" في كمين نصب في محيط حقل نفطي في محافظة صلاح الدين.

وقال المصدر في تصريح له اليوم الجمعة: " ان قوة عسكرية من عمليات دجلة مدعومة بالحشد الشعبي تمكنت من قتل خمسة من عناصر "داعش" في كمين نصب لهم في محيط حقل عجيل النفطي في صلاح الدين". 

واضاف: "ان القوات الامنية كبدت تنظيم "داعش" الارهابي خسائر كبيرة في الارواح والمعدات اثناء تصديها لهجمات "داعش" في محيط حقلي علاس وعجيل النفطيين خلال الاسبوع الماضي في محاولة لاستعادة السيطرة على الحقول النفطية".

من جانب آخر أعلنت وزارة الدفاع العراقية عن قيام طيران الجيش العراقي بتدمير ما يسمى بـالمحكمة الشرعية لـ"داعش" في منطقة السجارية شرق الرمادي ويقتل من فيه.

في ذات السياق اكدت وزارة الدفاع مقتل 124 عنصراً من تنظيم "داعش" وتدمير4 أوكار و8 عجلات تابعة لهم في ثلاث محافظات.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم الجمعة: "ان القوات الأمنية وبمساندة القوة الجوية تمكنت من قتل 124 إرهابيا من "داعش" وتدمير أربعة أوكار لهم، فضلا عن تدمير ثماني عجلات للتنظيم في محافظات الأنبار وكركوك وصلاح الدين". 

وأضافت:" أن أبطال القوة الجوية تمكنوا من تدمير ما يسمى بالمحكمة الشرعية لإرهابيي "داعش "بمنطقة السجارية في الرمادي، فيما تم تدمير معمل كبير يستخدم كمستودع للعتاد والذخيرة والمواد الكيماوية في منطقة حصيبة". بحسب بيان الوزارة.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات