عاجل
وكالة

بعد تسجيل اصابات.. تربية البصرة تخاطب الوزارةحول دوام المدارس

twitter sharefacebook shareالأحد 06 كانون الأول , 2020114

اكدت مديرية تربية البصرة، اليوم الاحد، ان المدارس التي يرتفع فيها سقف الاصابات ستغلق، وجميع المصابين سيخضعون للحجر لحين التأكد من سلامتهم على خلفية تسجيل اصابات في صفوف الطلبة.

وقال مدير قسم الإشراف في المديرية عطا عبد الخالق في تصريح تابعته النبأ، ان مديرية تربية البصرةخاطبت وزارة التربية واللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية حول إصابات فيروس كورونا التي سجلت في مدارسها، مشيرا إلى أنها بانتظار التعليمات بهذا لشأن.

ولفت عبد الخالق، الى ان المدارس التي يرتفع فيها سقف الاصابات ستغلق، وجميع المصابين سيخضعون للحجر لحين التأكد من سلامتهم، مؤكدا تكثيف حملات الفحص والتحري عن الاصابات في المدارس والتوجيه باستمرارها بشكل يومي.

هذا وكان عضو لجنة التربية البرلمانية "النائب عن البصرة صفاء الغانم" اكد تسجيل نحو 42 إصابة بكورونا في صفوف الطلبة والكوادر التدريسية بالمحافظة بينهم 24 اصابة لتلاميذ في مدرسة الجمهورية التطبيقية الابتدائية وكذلك 5 حالات بمدارس في ناحية سفوان و4 حالات في منطقتي المطيحة والقبلة، اضافة لـ5 حالات بمنطقة الجبيلة وسط البصرة، في حين كانت الاصابات بصفوف الكوادر التدريسية نحو أربع حالات.

 

 

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات