وكالة

صور المحافظ تفضحها المؤسسات الرياضية.. قاعة كربلاء الاولمبية تغرق بمياه الامطار

twitter sharefacebook shareالأحد 06 كانون الأول , 2020502

وكالة النبأ/ خاص

بعد زخات مطر خفيفة في كربلاء ليل امس السبت، تحولت القاعة الاولمبية المغلقة في المحافظة الى ما يشبه المسبح الاولمبي نتيجة دخول مياه الامطار الى المدرجات والملعب.

وتعرضت القاعة الاولمبية لانهيار في السقف قبل سنوات اثر عاصفة ضربت المحافظة، ومنذ ذلك التاريخ لم توفر المحافظة او وزارة الشباب الامكانات المادية لاصلاحها رغم تكرار المناشدات من قبل مديرية الشباب في كربلاء.

وكتب الصحفي الرياضي عباس السلامي منشوراً في صفحته الرسمية حول غرق القاعة الاولمبية قائلا: الامطار تدخل وسط القاعة الاولمبية في كربلاء التي افتتح حها السيد جاسم محمد جعفر بحضور نوري المالكي انذاك.

واضاف سوف ارشح للانتخابات والتقط الصور في القاعة بعد اصلاحها لكم من اجل انتخابي. في اشارة الى استخدام هذه المشاريع من اجل الدعاية الانتخابية.

وكان محافظ كربلاء قد نشر اليوم الاحد صوراً للشوارع الرئيسية في المحافظة وهي خالية من مياه الامطار وكتب عليها تعليقا" صور من مدينتي، كربلاء المقدسة الان اثناء هطول الامطار".

وانتقد مواطنون كربلائيون المحافظ لتركيزه على اظهار الشوارع الرئيسية واغفاله الاحياء الشعبية والمؤسسات الحكومية التي تعاني من فيضان مياه الامطار. 

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات