الأحد 22 شباط , 2016

"مجتهد" يكشف سر استقالة أشرف ريفي وعلاقته بأمير "الكبتاجون"

كشف المغرد السعودي الشهير بـ"مجتهد" أن وزير العدل اللبناني المستقيل أشرف ريفي كان يؤيد إطلاق الأمير المعتقل بتهمة المخدرات المعروف اعلاميا بـ"أمير الكبتاجون" "ولذا استقال بعد انهيار المفاوضات مع السعودية".

ولفت الى أن "تصريح ريفي بضرورة الاعتذار للسعودية لا تعني اعتذارا لفظيا بل تعني التعجيل بتلبية المطلب السعودي بإطلاق الأمير المعتقل حتى تعود المساعدات".

وإعتبر مجتهد في سلسلة تغريدات أن "قرار إيقاف المساعدات السعودية للبنان ليس له دخل بسيطرة حزب (الشيطان) على الجيش اللبناني ولا سياسات الحكومة اللبنانية الموالية لسوريا".

وأضاف "القرار مرتبط بانهيار مفاوضات إطلاق سراح الأمير المعتقل بتهمة تهريب مخدرات وفشل الحكومة اللبنانية في منع الحزب من ابتزاز السعودية بالأمير".

وتابع بالقول: "كان الحزب يمارس الابتزاز هذه المدة مؤملا آل سعود أنه يمكن أن يطلق سراح عبدالمحسن بن وليد بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز اذا نفذت مطالب معينة".

"وتأمل الحكومة السعودية أنها بإعلان القرار بهذا الصوت العالي ستضطر كل الأطراف اللبنانية للضغط على حزب الله لإطلاق الأمير ثم تعيد المساعدات".

وفي تغريدة أخرى قال "السعودية تتعهد لروسيا - سرّا- بعدم تزويد الفصائل المؤيدة لها في سوريا بمضادات الطائرات بعد أن هددت روسيا بتزويد الحوثي بها إن فعلت السعودية".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات