السبت 21 شباط , 2016

أعضاء مواكب حسينية عراقية عديدة يزورون سماحة المرجع الشيرازي

بمناسبة الأيام الفاطمية وذكرى استشهاد بضعة النبيّ الكريم صلى الله عليه وآله، الصدّيقة الطاهرة، مولاتنا السيدة فاطمة الزهراء صلوات الله عليها، وكالسنوات السابقة، وبالتحديد في الأيام الفاطمية الثانية، قامت مجاميع عديدة من المؤمنين العراقيين أصحاب وأعضاء المواكب الحسينية من مدينة سدّة الهندية بزيارة المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في بيته المكرّم بمدينة قم المقدّسة، في يوم الجمعة العاشر من شهر جمادى الأولى1437للهجرة (19/2/2016م).

بعد أن رحّب سماحته بالزائرين الكرام، دعا الله تبارك وتعالى لهم بقبول الأعمال والزيارات، بالأخص فيما يقومون به من إحياء للشعائر الفاطمية المقدّسة، وزيارة مولانا الإمام الرضا صلوات الله عليه وأخته الجليلة، كريمة أهل البيت صلوات الله عليهم، السيدة فاطمة المعصومة سلام الله عليها.

ثم استمعت هذه المجاميع من الزائرين الكرام إلى كلمة نجل سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، حجّة الإسلام والمسلمين السيد حسين الشيرازي.

جدير بالذكر، ان هذه المجاميع من الزائرين العراقيين الكرام، من أصحاب المواكب والهيئات الحسينية والدينية ومن مشايخ العشائر الغيورة، وعامّة المؤمنين، يقومون بالانطلاق من مدن ومحافظات جنوب العراق، بالأخص من مدن ومحافظة كربلاء المقدّسة، مشياً على الأقدام، قاصدين زيارة المرقد الطاهر لمولانا الإمام الرضا صلوات الله عليه، في مدينة مشهد المقدّسة، وذلك لإحياء ذكرى استشهاد السيدة فاطمة الزهراء صلوات الله عليها. وفي طريق مشيهم، يقومون بزيارة المرقد الطاهر لمولاتنا السيدة فاطمة المعصومة سلام الله عليها وزيارة بيت سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، وبعدها ينطلقون صوب مدينة مشهد المقدّسة سيراً على الأقدام. وخلال تواجدهم في مدينة قم المقدّسة، يقوم أعضاء مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله في مدينة قم المقدّسة، من المشايخ وغيرهم، باستضافتهم وتوفير مكان سكنهم واستراحتهم.

كما يقوم مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، بتفقّد الزائرين الكرام خلال مسيرهم نحو مدينة مشهد المقدّسة، ويوفّر لهم الإعانات المالية والمأكولات والمشروبات، وغيرها.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات