وكالة

القبض على عدد من المتهمين بالارهاب بينهم إمرأة في كركوك

twitter sharefacebook shareالسبت 28 تشرين الثاني , 2020180

أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، اليوم السبت، عن إلقاء القبض على عدد من الإرهابيين التابعين لتنظيم داعش الإرهابي في كركوك.

وذكر بيان للمديرية أن "مفارز وكالة الاستخبارات المتمثلة بمديرية استخبارات الشرطة الاتحادية في وزارة الداخلية من القاء القبض على ارهابيين اثنين مطلوبين وفق احكام المادة ٤ ارهاب لأنتمائهما لعصابات داعش الارهابية بعد نصب كمين محكم لهما في قرية السهيل ضمن قضاء داقوق بمحافظة كركوك".

وأضافت "اعترفا من خلال التحقيقات الاولية معهما بتقديم الدعم اللوجستي والمواد الغذائية وأجهزة الإتصال الى احدى المفارز الإرهابية في وادي الشاي".

وأكملت "بناءً على معلومات استخبارية دقيقة تمكنت مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة ١٤ وبالتعاون مع الفوج الاول لواء المشاة ٥١ للفرقة من القاء القبض على احد الارهابيين في منطقة جسر شميط التابع الى الحويجة ناحية الزاب في كركوك".

كما "تمكنت مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة ١٤ بالتعاون مع الفوج الاول لواء المشاة ٥١ من القاء القبض على احدى الارهابيات في قرية صبيح التحتاني التابعة الى ناحية الزاب بالحويجة محافظة كركوك".

وأوضحت المديرية ان المعتقلة "هي احدى الارهابيات اللواتي قدمن معلومات عن قطعاتنا الامنية لداعش قبل التحرير. ومن المطلوبات للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة ٤ إرهاب".

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات