وكالة

الانضباط تضاعف عقوبة رئيس نادي الديوانية حسين العنكوشي

twitter sharefacebook shareالأربعاء 25 تشرين الثاني , 202092

قررتْ لجنةُ الانضباط في الهيئة التطبيعية، اليوم الأربعاء 25/11/2020، معاقبةَ رئيس الهيئة الإدارية لنادي الديوانية، حسين العنكوشي، بمضاعفة العقوبة السابقة بمبلغ 10 ملايين دينار.

وأكدتْ لجنة الانضباط: أن المومأ إليه قامَ بالتصريح في القنوات الفضائية، والتطاول والانتقاص من أعضاء اللجنة بسبب عقوبتهِ السابقة، حيث إن هذه الألفاظ والعبارات لا تنطلي على أحدٍ، ولا تقبل غير معنى التجريح والتقليل من شأن أعضاء اللجنة.

وأضافتْ: واتخذتْ اللجنة قرارها بعد الاجتماع، الذي انعقدَ اليوم، بحضور رئيسها، علي والي، وبقية الأعضاء، بمضاعفة العقوبة السابقة بمبلغ 10 ملايين دينار استنادًا لأحكام المادة 1/68، وبدلالة المادة 1/51 قرارًا قابلاً للاستئناف ضمن المدة القانونية البالغة سبعة أيام، على أن يسدد مبلغ العقوبة خلال مدة 15 يوماً، وتنبيه المومأ إليه بعدم تكرار ذلك.

يشارُ إلى أن لجنة الانضباط كانت قد وجهتْ عقوبة مالية لرئيس الهيئة الإدارية لنادي الديوانية، حسين العنكوشي، مقدارها 5 ملايين دينار استنادًا لأحكام المادة 1/68 بدلالة المادة 1/51، وفي حالة تكرارِ المخالفة يضاعفُ المبلغ مع الإيقاف لمدة لا تزيد عن موسمٍ كامل.

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات