شبكة النبأ المعلوماتية

كاتانيتش.. لاعبو المنتخب في مباراة الاردن كانوا يتمشون

twitter sharefacebook shareالأثنين 16 تشرين الثاني , 2020363

وكالة النبأ/ خاص

أكد مدرب المنتخب الوطني السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، اليوم الاثنين، انه لا يبدي اهتماما للمباراة الودية، فيما شدد على ضرورة بذل اللاعبين قصارى جهودهم لودية اوزبكستان يوم الغد الثلاثاء.

وقال كاتانيتش في مقطع فيديو نشره الاتحاد العراقي لكرة القدم، تابعته "وكالة النبأ"، إن "في اوروبا كانت هناك مشكلة اذا غاب اللاعبين عن التدريب شهر او شهرين، اما في العراق فتوقف كل شيء منذ شهر شباط للعام الحالي".

وأضاف، أن "اللاعبين بدأوا في اللعب في الدوري العراقي منذ شهر فقط"، مؤكدا أننا "سنواجه مشاكل".

وأشار المدير الفني للمنتخب إلى، "أنه يعرف وضعية اللاعبين"، معربا عن عدم اهتمامه بالمباريات الودية قائلا: "أنا لا اهتم للمباراة الودية".

وشدد كاتانيتش على ضرورة ان "يقدم اللاعبين كل ما لديهم في مباراة الغد مع اوزبكستان".

وأنهى المنتخب الوطني، اليوم الاثنين، بقيادة كاتانيتش تحضيراته على ملعب الاتحاد في دبي، استعدادا لمباراة اوزبكستان يوم غد الثلاثاء.

وتابع أنه "يريد من اللاعبين ان يستمروا بالجري وان لا يمشوا في الملعب"، منوها إلى، أن "اغلب اوقات مباراة الاردن كان اللاعبين يمشون منذ البداية".

وخرج منتخبنا الوطني، في وقت سابق، متعادلا مع نظيره الأردني دون اهداف في اولى المباريات الودية الدولية، بعد غياب طويل بسبب جائحة كورونا.

وطالب كاتانيتش "لاعبي المنتخب" بالجري قائلا: إنه "اذا نستطيع الجري لمدة خمسة دقائق فليكن ذلك.. لا تجري بعد ذلك".

وأكد المدير الفني للمنتخب أننا "يجب ان نكون في القمة في الشهر الثالث عندما تبدأ التصفيات".

وفي3/ 6/ 2020 أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، إلغاء الموسم الحالي من بطولة الدوري الممتاز بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وينتظر المنتخب الوطني استحقاقا على مستوى التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، والتي ستستأنف خلال شهر اذار/ مارس من العام المقبل.

ويلعب المنتخب العراقي لكرة القدم في المبارتين الوديتين بـ 16 عشر لاعبا بعد غياب خمسة لاعبين اساسيين هم كل من ريبين سولاقا وضرغام إسماعيل بسبب الإصابة، فيما غاب حسين علي وعلاء عبد الزهرة وأحمد ابراهيم، لإصابتهم بفيروس كورونا.

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات