شبكة النبأ المعلوماتية

الصناعات الحربية تكشف عن فتح خطوط إنتاجية جديدة للإسلحة المختلفة والمتطورة

twitter sharefacebook shareالأثنين 16 تشرين الثاني , 202045

أكدت الهيئة العامّة للصناعات الحربيّة، اليوم الاثنين، فتح خطوط إنتاجية جديدة والتعاقد مع شركات عالمية لتطوير الصناعات الحربية في البلاد.

وقال مدير الاعلام والعلاقات في الهيئة ميثم نجم عبد في تصريح صحفي تابعته وكالة النبأ، ان "الهيئة تعمل بشكل دؤوب على تطوير الصناعات الحربية عبر خطوط انتاجية جديدة والتعاقد مع شركات عالمية، بهدف دعم الانتاج الحربي العراقي وإمداد القوات الامنية بالاسلحة والاعتدة المتطورة". 

وأضاف، ان "الهيئة تعتزم المشاركة بقوة في الدورة المقبلة لمعرض الامن والدفاع عبر عرض انتاجها من الاسلحة المختلفة والاعتدة الخفيفة والمتوسطة". 

من جانبه اوضح مدير الشركة المنظمة لمعرض الامن والدفاع فلاح الشمري في تصريح صحفي، ان "الدورة التاسعة للمعرض تعقد في نيسان المقبل وستقام على ارض معرض بغداد الدولي، بمشاركة 7 دول و83 شركة عالمية مع 5 شركات محلية".

وتابع، ان "الهدف من المعرض يأتي لنقل التكنولوجيا الحديثة والمتطورة الى الاجهزة الامنية والقوات العسكرية مع اطلاع الدول والشركات على قدرة الصناعات الحربية العراقية".

وأشار الى، ان "الهيئة تعمل على إنشاء قاعدة متطورة للصناعات الحربية في العراق عبر اقامة مصانع متخصصة لسد احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والعتاد والذخائر والتقليل من عملية الاستيراد".

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات