شبكة النبأ المعلوماتية

ايلون ماسك يعلن إصابته بكورونا ويشكك بالاختبارات

twitter sharefacebook shareالأحد 15 تشرين الثاني , 202035

قال الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، إيلون ماسك، السبت إنه يعاني "على الأرجح" من إصابة متوسطة بكوفيد-19 مع مواصلته التشكيك في دقة اختبارات الكشف عن المرض.

وكتب ماسك في حسابه على موقع تويتر: "حصلت على نتائج مختلفة تماما من معامل مختلفة، لكني أعاني على الأرجح من حالة إصابة متوسطة بكوفيد-19. الأعراض التي أعاني منها هي أعراض نزلة برد خفيفة، وهذه ليست مفاجأة حيث إن فيروس كورونا هو أحد أنواع البرد".

في وقت سابق، كشف ماسك أنه أجرى أربعة اختبارات للكشف عن فيروس كورونا في يوم واحد، وكان اثنان منها سلبيين، واثنان إيجابيين.

وكتب ماسك على حسابه في "تويتر" يقول: "هناك نوع من الهراء يحدث. اليوم أجريت 4 اختبارات لكوفيد-19. اثنان سلبيان، واثنان كانا موجبين. نفس المعدات، نفس الاختبار، بل ونفس الممرضة. اختبار سريع مستضد".

ولم يذكر ماسك ما إذا كانت النتائج من اختبارات تفاعل البوليمريز المتسلسل (بي.سي.آر) وهي الأكثر دقة من الاختبارات السريعة.

وكتب ماسك ردا على مستخدم سأله عن الأعراض: "تتباين صعودا وهبوطا بشكل قليل. أشعر وكأنها نزلة برد عادية لكن أعاني من تكسير في الجسد.. أكثر من السعال والعطس".

وقال ماسك الخميس إن نتائج اختبار المستضد السريع من نفس الجهاز ونفس الاختبار جاءت إيجابية مرتين وسلبية مرتين في اليوم نفسه.

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات