شبكة النبأ المعلوماتية

من ديالى.. الاعرجي: سنتخلص من الجماعات الخارجة على القانون قريبا

twitter sharefacebook shareالسبت 14 تشرين الثاني , 2020119

أكد مستشار الامن الوطني، قاسم الأعرجي، اليوم السبت، أن القوات الامنية الموكلة اليها تعزيز الامن في محافظة ديالى ستتمكن القضاء على الجماعات الخارجة عن القانون.

وأوعز رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم السبت، الى وزارتي الداخلية والدفاع بتعزيز شرطة ديالى والجيش لتحقيق الأمن والاستقرار في المحافظة.

وقال الأعرجي في حديث للوكالة الرسمية تابعته "وكالة النبأ"، إن "استخبارات الداخلية ووزارة الدفاع والامن الوطني، اجتمعت مع قائد عمليات ديالى بعد الوصول الى ناحية ابي صيداً للاطلاع على الاوضاع الأمنية في الناحية".

وأكد أن "هذه القوات ستصل قريباً الى المحافظة، لتقوم باعتقال الذين يحاولون العبث بحياة المواطنين".

ولفت الاعرجي الى أنه "تم تكليف محافظ ديالى بتوفير الخدمات كافة لناحية ابي صيداً"، مؤكداً أن "القوات الأمنية ستتمكن من التخلص من جميع الجماعات الخارجة عن القانون".

وكان الأعرجي قد وصل في وقت سابق اليوم السبت، على رأس وفد رفيع المستوى الى ناحية ابي صيدا، للإطلاع على الاوضاع الأمنية في الناحية.

وذكرت الخلية في بيان تلقته "وكالة النبأ"، إنه "تنفيذا لمقررات المجلس الوزاري للأمن الوطني، وصل وفد امني رفيع المستوى برئاسة مستشار الامن القومي الى ديالى لمتابعة الموقف الأمني في المحافظة".

وأشار البيان الى ان "الوفد الامني اجرى زيارة لناحية أبي صيدا للاطلاع على الأوضاع الأمنية هناك وللوقوف عن كثب على سير عمل القوات الأمنية فيها".

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات