عاجل
شبكة النبأ المعلوماتية

ثلاث قواعد لتحسين حياة للأشخاص البسيطين

twitter sharefacebook shareالخميس 12 تشرين الثاني , 2020224

كيف تضمن ان تكون شخص ناجح بالمستقبل بمهاراتك البسيطة؟، وضع علماء النفس ثلاث قواعد لتحسين حياة  للاشخاص  الذين لديهم امكانيات  بسيطة وليس لديهم مهارت عالية، لتساعدهم على تغيير حياتهم ليكونوا اشخاص  ناجحين ويعيش حياة مستقرة.

القاعدة الاولى: انت وحياتك يحددها ما تفكر به وما تعمله وما تمارسه طوال اليوم أي افكارك وعاداتك اليومية هي التي تحدد عادات نجاحك ومستقبلك.

وهي مرتبطة بالطريقة التي تقضي وقتك فيها وكيف تتعامل مع الاشخاص  وتتعامل مع الضغوط والمشاكل ومتى تنام وماذا تاكل  مثل النبات اذا اردنا معرفته نكشف عن تربته وطريقة سقيها وخصائصه.

فإذا يغذي الشخص أفكاره بأمور بعيدة عن كل شيء محرم وغير صحيح، وركز على الايجابية والاشياء الجيدة في حياته، وحاول الابتعاد عن المشاكل  وقام بسلوكيات يومية  متميزة سوف يكسب نقطة للنجاح.

القاعدة الثانية: ان يتعلم معلومة واحدة فقط كل يوم  البحث والاستفادة من المعلومات المفيدة خلال سنة سيكون متعلم 360 معلومة خلال عشر سنوات سيكون متعلم 00 36 معلومة أي سيكون موسوعة

القاعدة الثالثة: أعطي لنفسك قيمة عالية من الاشياء التي حولك، أعطي لحياتك التي انعم الله عليك بها قيمة، أعطي لعملك لأصدقائك لكل شيء جميل حولك قيمة، وقدر هذه القيمة حتى وان كانت أخطاءك كثيرة لا تستصغر نفسك أبدا، يقول الله عز وجل ( إن الحسنات يذهبن السيئات )، اذا عملت اشياء جيدة سوف تمسح الأشياء الخطأ التي قمت بها في السابق سيغفر الله لك قدر الأشياء التي تمتلكها الجميلة.

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات