شبكة النبأ المعلوماتية

مدار حديث صحافة لندن ..إجراءات لإلية توزيع لقاح كورونا

twitter sharefacebook shareالأربعاء 11 تشرين الثاني , 202057

تحديات اللقاح المضاد لكورونا الذي حققته وطورته شركة الأدوية العملاقة  فايزر وشركة التكنولوجيا الحيوية الألمانية بيونتك، والإجراءات المصاحبة في توزيعه هي مدار الحديث في صحافة لندن  لهذا اليوم،١١ نوفمبر/تشرين الثاني.

ذكرت جريدة صباح الأربعاء، في صفحتها الاولى إن الشركة المنتجة للقاح تطالب بتخزينه بدرجة حرارة ٧٠ مئوي تحت الصفر على الأقل، ووزارة الصحة تعمل على تقليص ساعات عمل أطباء العائلة للتفرغ لتلقيح المواطنين، كما سيقوم بزرق الناس باللقاح كل من الصيادلة والممرضات وجنود الجيش المدربين.

صحيفة ،Daily Express، نشرت أخبار تضمنت، انه سيتم تلقيح الكبار في السن أولاً والساكنين منهم خاصة في دور العجزة لحمايتهم من الوباء،  كما سيتم تلقيح جميع العاملين في المستشفيات والدوائر الصحية والعاملين كذلك في دور العجزة، كما أعلنت بريطانيا عن توفير  ما يقرب من ٢٠ مليون جرعة من اللقاح.

فيما احتفت صحيفة metro ، بالتوصل الى لقاح مضاد لفايروس الكورونا، وذكرت ان حملة التلقيح ستبدأ يوم الأول من ديسمبر /كانون أول المقبل في أنحاء بريطانيا، أما الشركة المنتجة للقاح تقول أنها ستبيع لقاحها الجديد بأسعار مناسبة مخفضّة للدول الفقيرة.

 

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات