شبكة النبأ المعلوماتية

مجاري كربلاء تعلن جاهزيتها لاستقبال موسم الأمطار

twitter sharefacebook shareالخميس 05 تشرين الثاني , 202047

علي خالد/وكالة النبأ

اعلنت مديرية المجاري في كربلاء، اليوم الخميس، عن اكمال استعداداتها لاستقبال موسم الامطار من خلال استنفار كافة جهودها البشرية والالية.

وقال معاون مدير شعبة الاعلام محمد اياد في تصريح لوكالة النبأ، ان "المديرية اكملت استعداداتها بشكل تام لاستقبال موسم الامطار، وبادرت بتأهيل وتنظيف جميع خطوط المجاري، وهناك حملات من قبل كوادرها في اقسام الصيانة لتأهيل المجاري في جميع احياء المحافظة".

واشار الى ان المديرية كانت تحصل سابقا على تخصيصات مالية تستطيع من خلالها التعاقد مع شركات واستئجار عمال لتنفيذ اعمال الصيانة والتنظيف، مبيناً ان الازمة المالية التي يمر بها البلد ادت الى قطع كل تلك التخصيصات.

واضح، ان "المديرية استنفرت جميع طاقاتها من خلال الاقسام باب بغداد الذي يعنى بمركز المدينة القديمة، وقسم الغدير الذي يعنى بحي الغدير وحي العامل وحي السلام وغيرها من احياء كربلاء، بالإضافة الى فروع الاقضية والنواحي مثل قضاء الحر والهندية والجدول الغربي".

ودعا اياد، المواطنين الى التعاون مع الكوادر المختصة في المديرية لتسهيل عمليات الصيانة والتنظيف من خلال الوصايا التي تقدمها وهي عدم فتح اغطية المنهولات والتجاوز عليها وعدم استخدام فتحات التصريف الجانبية.

 

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات