شبكة النبأ المعلوماتية

هيئة الحشد الشعبي توضح بشأن عملها في البصرة

twitter sharefacebook shareالخميس 29 تشرين الاول , 2020239

أصدرت مديرية المعدات الفنية في هيئة الحشد الشعبي، اليوم الخميس، توضيحا بشأن طبيعة وآلية عملها في محافظة البصرة.

وقالت المديرية في بيان، تلقته "وكالة النبأ، إنه "لا يوجد أي عقد بين مديرية المعدات الفنية ودائرة صحة محافظة البصرة لنصب محطة إنتاج الأوكسجين مقابل المستشفى الجمهوري لإنتاج 500 اسطوانة اوكسجين يوميا للمشاركة في كبح جائحة كورونا كما تم تداول ذلك في مواقع التواصل الاجتماعي، مبينة أن عمل المحطة تطوعي لغرض المساهمة في كبح جائحة كورونا من خلال منظومات قادة النصر لصناعة الأوكسجين".

ونفت المديرية "قيام صحة البصرة بتخصيص الموقع والدعم اللوجستي ومنها الإطعام لمنتسبي المحطة، مشيرة إلى أنه "لم تزر المحطة اي من مواكب الدعم اللوجستي قبل وبعد قطع الاطعام".

وأضافت، أن "انقطاع وجبات الطعام لم يشمل فقط منتسبي المحطة وعددهم ٣٠ منتسبا وإنما شمل جميع العاملين في المستشفى لأسباب مشخصة لدينا"، مبينة أن "احدى المواطنات المتطوعات تقوم بالطبخ لمنتسبي المحطة في دارها السكنية بعد اصرارها الشخصي رغبة في المشاركة بالثواب والعمل والاجر وليس احتياجا للطعام والمحطة بفضل الله مكتفية من هذا الجانب".

وأكدت المديرية، "استمرار التعاون والتنسيق مع صحة محافظة البصرة والمستشفيات ومنها مستشفى البصرة التعليمي ومن خلال مديرها الدكتور حيدر العطار".

وشددت المديرية على أن "استلام ونشر الاخبار يكون من خلال مديرية الاعلام في هيئة الحشد الشعبي وإعلام مديرية المعدات الفنية حصرا والحرص على نشر الحقائق كما هي، مجددة العهد الى شهيدنا قائد النصر وشعبنا الكريم باستمرارنا بتوفير الأوكسجين مجانا ومن خلال محطاتنا المنتشرة في العراق لكبح جائحة كورونا".

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات