الثلاثاء 17 شباط , 2016

العتبة الحسينية تستقبل الطلبة من داخل وخارج العراق لدراسة العلوم الدينية

بدأ معهد "وارث الأنبياء" لإعداد المبلغين الدينيين التابع للعتبة الحسينية المقدسة باستقبال الطلبة المتقدمين للدراسة في المعهد.

ودعت العتبة الحسينية المقدسة في الـ 30 يناير/ كانون الثاني الماضي الراغبين بدراسة العلوم الدينية وتأهيلهم كمبلغين دينيين إلى ملئ استمارات التسجيل وإرسالها عبر البريد الإلكتروني أو إلى مقر معهد وارث الأنبياء لإعداد المبلغين.

وحتى الآن، تستقبل إدارة معهد وارث الأنبياء الطلبة من داخل العراق، لكنها أكدت أنها ستعلن قريباً عن استقبال العديد من الطلبة من دول عربية وأخرى أفريقية.

وقال مدير المعهد الشيخ الدكتور منجد الكعبي، للموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة, "تم اختبار الطلبة المتقدمين من ناحية اللياقة الدينية والعقلية وما هو مقدر كفاءتهم لتقبل العلوم الدينية".

وبلغ عدد المتقدمين حتى الآن نحو 50 طالباً سيتلقون العلوم الدينية "الحوزوية" بأسلوب عصري ومبسط.

وبحسب الإدارة، فإنه سيتم قبولهم بعد التأكد من تزكيتهم وصحة معلوماتهم وهذا القبول مقرون بتواقيع الجهات المختصة لعلماء الدين ومعتمدي المرجعيات.

وبإمكان المتقدمين الحضور إلى قسم الشؤون الدينية في كربلاء – شارع السدرة – فندق العقيلة لتسليم استمارة التسجيل، أو الاتصال بالأرقام: (07805580078 - 07727093304)، أو إرسالها عبر البريد: [lighimh@gmail.com]

او للحصول على الاستمارة في الرابط (http://imamhussain.org/news/6121vie.html).

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات