عاجل
وكالة

بسبب ارتفاع الاسعار..جمعية منتجي الدواجن تدعو لعدم بيع البيض للتجار

twitter sharefacebook shareالسبت 24 تشرين الاول , 2020122

دعا رئيس مجلس إدارة الجمعية العراقية لرعاية منتجي الدواجن، اليوم السبت، مربي الدواجن في المحافظات كافة إلى عدم تجهيز التجار بالبيض وان يكون البيع بشكل مباشر في الاسواق، اعتبارآ من يوم غد.

وقال على المظفر في بيان تلقته "وكالة النبأ"، إنه "لتخفيف الضغط على الوزارة وإمتصاص نقمة الشارع وللوقوف مع أبناء شعبنا بهذه الظروف العصيبة التي يمر بها عراقنا العزيز بالوقت الحاظر  ارجو منكم جميعاً وأطلب وقفتكم التضامنية مع بعض في كل محافظاتنا الكريمة وإعتباراً من يوم غدٍ إن شاء الله يكون البيع المباشر بالأسواق والمحلات وبسعر خمسة آلاف دينار  للطبقة الواحدة وعدم تجهيز التجار".

وأوضح المظفر أن "التجار الكبار يبيعوها الى التجار الصغار والتجار الصغار يقومون بنقلها وتسويقها الى الأسواق وهذه الحلقتين ستكلفنا الكثير من فرق السعر الذي يتحمله المواطن، وهذه التجربة نجحت اليوم في كربلاء المقدسة".

ومضى بقوله، "لنقف يوم غدٍ وقفت رجل  واحد حتى نكمم الأفواه التي تريد بقطاعنا سوءاً من أجل مصالحها".

وتابع رئيس الجمعية أنه "يوم غدٍ هو يومكم فتحملوا صعابه ولتخرج كل عجلاتكم الى المحلات والأحياء رافعين لافتاتكم بالأسعار دعماً لأبناء شعبكم، أهلكم وهم أصحاب حقٍ علينا"، مشيدا بتجربة كربلاء بقوله، بإنه "شكراً وألف شكر لمنتجي كربلاء وممثلي جمعيتنا فيها على بادرتهم الطيبة لهذا اليوم".

 

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات