شبكة النبأ المعلوماتية

بمشاركة 10 محافظات.. اختتام بطولة شهداء العراق لتنس الطاولة في كربلاء

twitter sharefacebook shareالجمعة 23 تشرين الاول , 2020113

وكالة النبأ/ خاص

اختتمت فعاليات بطولة شهداء العراق، الجمعة، لتنس الطاولة التي اقامتها المدرسة التخصصية للموهبة الرياضية للمدارس التخصصية للبراعم والرواد وبمشاركة 10 محافظات وللفئات العمرية البراعم والاشبال والرواد.

وقال الدكتور احمد خطار مدير المدرسة التخصصية في حديث لوكالة النبأ ان "نادي غاز الجنوب من البصرة احرز المركز الأول لفئة البراعم والمركز الثاني لنادي برايتي من أربيل، وبالنسبة للأشبال فئة الفردي فاز اللاعب عباس عقيل من غاز الجنوب بالمركز الأول، واللاعب أبو طالب من بغداد الصناعة في المركز الثاني".

وأضاف خطار "بالنسبة للرواد فئة (40 سنة) حقق اللاعب حيدر جواد من البصرة المركز الأول، وفي فئة (50 سنة) حقق اللاعب هاشم من أربيل المركز الأول والمركز الثاني نادر عبود من بغداد، وفي فئة (60سنة) حقق الدكتور لؤي القادم من تركيا المركز الأول، والمركز الثاني سالم علاوي من بغداد".

وتعد هذه البطولة الأولى بعد عودة الأنشطة الرياضية في العراق وشهدت مشاركة واسعة وحضورا جماهيرياً مميزاً وعلى مدار ثلاثة أيام (الأربعاء والخميس والجمعة) شاركت فيها فرق من البصرة وذي قار وميسان وواسط والمثنى والنجف وكربلاء وبغداد وديالى، وللفئات العمرية البراعم والاشبال والرواد.

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات