شبكة النبأ المعلوماتية

محافظ البصرة: التحقيقات أثبتت ان مدير شركة دايو انتحر

twitter sharefacebook shareالأحد 18 تشرين الاول , 202031

قال رئيس اللجنة الأمنية العليا في محافظة البصرة اسعد العيداني، إن "عائلة المدير وصلوا أمس إلى البصرة وحضروا إلى موقع الحدث، وكان لهم اليوم لقاء مع القضاء لذلك أن الدلائل تذهب إلى أن الحادث هو انتحار، لكن يبقى الأمر متروكا إلى اللجنة التحقيقية".

وأضاف العيداني خلال مؤتمر صحفي تابعته "وكالة النبأ، أنه "صحيح إنني رئيس اللجنة الأمنية العليا ولكن ليس من اختصاصي أن أحقق في قضية (قتل) بل هناك مختصين يعملون على ذلك، وقيد يحور البعض كلمة قتل (هل هو من قتل نفسه؟..أم قتله شخص آخر؟..) لكنه في النهاية حادث قتل (كقتل الإنسان نفسه)".

وأكد أن "رئيس الوزراء تم إبلاغه بنتائج التحقيق (حادث انتحار)"، مشيرا إلى أنه "بالنتيجة فإن اللجنة المكلفة أكملت مهامها بالتحقيق في القضية وسترفع ملفا كاملا إلى القائد العام".

وكان قد وجه وزير الداخلية عثمان الغانمي في وقت سابق، يوم الجمعة 09 تشرين الاول, 2020، بإرسال لجنة تحقيقية الى البصرة للتحقيق في حادثة انتحار مدير شركة دايوو الكورية.

وقال مدير دائرة العلاقات والاعلام في الوزارة سعد معن في بيان تلقته "وكالة النبأ"، إن "وزير الداخلية عثمان الغانمي أمر بتشكيل لجنة تحقيقية عالية المستوى وإرسالها فورا إلى محافظة البصرة لتتولى عملية التحقيق في حادثة انتحار مدير شركة دايو الكورية في ميناء الفاو بمحافظة البصرة".

وأضاف معن أن "هذه اللجنة ستعمل إلى جنب لجنة تحقيقية أخرى شكلتها مديرية شرطة محافظة البصرة فور حادثة الانتحار وبإشراف قضائي".

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات