شبكة النبأ المعلوماتية

البصرة.. القبض على متخصص بكسر زجاج السيارات وسرقة محتوياتها

twitter sharefacebook shareالأربعاء 14 تشرين الاول , 202087

أعلنت مديرية شرطة البصرة، اليوم الأربعاء، تشكيل فريق تحقيق بعد انتشار جريمة سرقة السيارات عن طريق كسر زجاجها وسرقة ما بداخلها، فيما أكدت أن النتائج أثمرت القبض على أحد المتهمين في المعقل.

وذكرت المديرية في بيان تلقته "وكالة النبأ"، أن "بعد ورود اخبار بوجود جرائم سرقة من هذا النوع في المعقل، تم نشر المفارز والكمائن والدوريات بهذا الصدد وتم التعرف على المتهم( ك.ح.خ) والصادر بحقه امر قبض وفق المادة 446 ق.ع والقاء القبض عليه".

وحسب البيان أنه "لدى التعمق بالتحقيق معه اعترف بالجرائم التالية:- "

السرقة الاولى :- في العام 2019 بكسر زجاج سيارة نوع اوباما بيضاء اللون متوقفة بالقرب من مستشفى الموانئ بواسطة حجر صغير وبعدها قام بفتح العجلة ومن ثم الجكمجة وسرقة مبلغ مقداره 14 مليون دينار عراقي

السرقة الثانية :- في بداية عام 2020 بكسر زجاج عجلة نوع هونداي سنتافيا بيضاء اللون كانت متوقفة بالقرب من مول تايم سكوير في منطقة الجبيلة بواسطة حجر الا انه لم يعثر على اي شي بداخل العجلة .

السرقة الثالثة :- في عام 2020 بكسر زجاج عجلة نوع كيا بنكو زرقاء اللون كانت متوقفة بالقرب من مطعم ابو محمد في منطقة المعقل وسرقة مبلغ مقداره (1300) الف وثلاثمائة دولار امريكي.

السرقة الرابعة :- في عام 2020 بكسر زجاج عجلة نوع هونداي النترا بيضاء اللون كانت متوقفة بالقرب من احد الدور السكنية في منطقة المعقل بالقرب من مستشفى الموانئ وسرقة هاتف نقال سامسون.

السرقة الخامسة :- في الشهر الثامن من عام 2020 بكسر زجاج عجلة نوع تويوتا بيك اب بيضاء اللون كانت متوقفة بالقرب من مديرية تربية محافظة البصرة وسرقة مبلغ مقدار ثلاثة الاف دولار امريكي بالاضافة الى مليون ومائة وخمسة وعشرون الف دينار عراقي.

السرقة السادسة :- في الشهر التاسع من عام 2020 بكسر زجاج عجلة نوع هونداي سنتافيا بيضاء اللون كانت متوقفة بالقرب من مركز التطوع في منطقة المعقل وسرقة مبلغ مقداره ( 13000 ) ثلاثة عشر الف دولار امريكي".

وأشار إلى أن "تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة واحالته الى القضاء".

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات