شبكة النبأ المعلوماتية

وزير الصحة يناقش مطالب ذوي المهن الصحية

twitter sharefacebook shareالثلاثاء 13 تشرين الاول , 202037

عقدت وزارة الصحة والبيئة، اليوم الثلاثاء، اجتماعا موسعا لمناقشة مطالب ملاكات الوزارة، الى جانب عدد من المواضيع الخاصة بالأدوية.

وذكر أعلام الوزارة في بيان، تلقته "وكالة النبأ"، أنه "ترأس وزير الصحة والبيئة حسن التميمي اجتماعا مع المختصين في الوزارة لمناقشة عددٍ من المواضيع الخاصة بالادوية ومتابعة تحقيق مطالب ملاكات الوزارة بحضور الوكلاء الاداري الدكتور هاني العقابي والفني الدكتور حازم الجميلي ومدير عام الدائرة الادارية والماليةوالقانونية الدكتور سامي شاتي ومدير عام الشركة العامة لتسويق الادوية والمستلزمات الطبية الدكتور علي البلداوي

وتابع التميمي، حسب البيان، "مدى توفر ادوية فيروس كورونا ومعدل صرفها بالتنسيق مع اللجان العلمية مؤكدا على اهمية تعزيز الادوية لعلاج المصابين بجائحة كورونا ولكل المرضى وبحسب البروتوكولات العلاجية المعتمدة من قبل منظمة الصحة العالمية".

كما ناقش وزير الصحة مع الوكلاء والدائرة الادارية "الاجراءات اللازمة لمتابعة مطالب الكوادر الصحية والتمريضية والاداريةً واتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها تحقيق تلك المطالب باسرع وقت ممكن"، وفق البيان.

وشهدت عدة مؤسسات صحية بوقت سابق يوم ألاحد ١١ تشرين الأول ٢٠٢٠، بعدد من المحافظات اضراب ذوي المهن الصحية عن الدوام مطالبين بتحقيق مطالبهم في شمولهم بمخصصات الخطورة التي تمنح الأطباء. 

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات