شبكة النبأ المعلوماتية

مستشفى بكربلاء يشهد ولادة 11 طفلاَ وطفلة لمريضات مُصابات بكورونا خلال زيارة الأربعين

twitter sharefacebook shareالأثنين 12 تشرين الاول , 202099

أعلن مستشفى النسائية والتوليد التعليمي في كربلاء، اليوم الإثنين، عن ولادة ( 11 ) طفلاَ وطفلة لمريضات حوامل ومُصابات بـ " كُورونا " خلال تطبيق خطة زيارة الأربعين المُنصرمة ، فيما أشار أن ( 5 ) حالات حدثت في يوم ذكرى المناسبة.

وذكر مُدير المستشفى الدكتور إبراهيم الركابي في بيان تلقته "وكالة النبأ" ، أن "ردهة العزل ، شهدت خلال تطبيق خطة طوارئ زيارة أربعينية إستشهاد الإمام الحسين (عليه السلام) ، مُراجعة (11) مريضة ومُصابات بفيروس كُورونا".

وبيَن الركابي أن "المريضات، كُنَ حوامل في شهرهُنَ التاسع ، وبعد تأمين الفريق المُتخصص وأخذ كافة الإجراءات الإحترازية وتجهيزه بكل وسائل الوقاية من بدلات عزل وواقيات الوجه وماسكات وقفازات حفاظاَ عليه، بموازاة إجراء الفحوصات المختبرية الكاملة للمريضات ، تم إجراء اللازم وتُوليدهُنَ، حيث جاءت ولادتهُنَ بواقع ( 4 ) حالات بصورة طبيعية، و( 7 ) بواسطة العمليات القيصرية"، لافتاً إلى أن "من بين الولادات هناك ( 5 ) حالات حدثت في يوم أربعينية إستشهاد الإمام الحسين (عليه السلام)".

وأشار الركابي إلى أن " المريضات وأطفالهُنَ، غادرنَ المُستشفى بصحة جيدة ، بعد أن أجريت لهُنَ الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة"،.

وأكد مدير مستشفى النسائية، إن" أبطال الجيش الأبيض في مستشفاه، إسوة ببقية زملائهم في المؤسسات الصحية لدائرة صحة المحافظة مُستمرين في تقديم عطائهُم ، ولم يدَخروا جُهداَ في سبيل تقديم أفضل خدماتهم ورعايتهم الطبية والصحية والعلاجية للمرضى والمُراجعين".

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات