عاجل
القضاء الأعلى يحكم بإعدام نائب أبو بكر البغدادي
الأحد 15 شباط , 2016

الاعلام الحربي: مقتل العشرات من ارهابيي داعش في الانبار وصلاح الدين

أعلنت خلية الإعلام الحربي، اليوم الاثنين، تدمير المشاجب الرئيسة للأسلحة والأعتدة التابعة لتنظيم داعش، فيما أكدت مقتل مسؤول تموين الجانب الشرقي للقضاء شمال صلاح الدين.

وقالت الخلية في بيان، إنه "استنادا لمعلومات من جهاز الأمن الوطني وجهت القوة الجوية العراقية ضربة جوية اسفرت عن تدمير المشاجب الرئيسة للأسلحة والأعتدة في الشرقاط".

وأضاف، أن "القصف اسفر عن مقتل المدعو سلام السلماني مسؤول ما يسمى تموين الجانب الشرقي لمدينة الشرقاط وثمانية من معاونيه".

من جهتها اعلنت قيادة عمليات بغداد، عن قتل عدد من الارهابيين وتدمي مواقع لداعش خلال عملية امنية غرب بغداد.

وذكر بيان لقيادة العمليات، ان القوات الامنية في قيادة عمليات بغداد والفرق المرتبطة بها، وبإسناد من قبل طيران الجيش والقوة الجوية وطيران التحالف الدولي وبإشراف مباشر من قائد عمليات بغداد ولليوم الثاني والعشرين على التوالي واصلت عملية تطهير وتحرير منطقة البو شجل وتضييق الخناق على العدو، حيث تمكنت من قتل 7 ارهابيين وتدمير 5 مواضع رمي للعدو ومعالجة 7 منازل مفخخة.

في هذه الاثناء تمكنت قطعات الفرقة 14 وخلال عملية تطهير (الكرمة – ناظم التقسيم ) من جرح ارهابيين اثنين وتدمير عجلة للعدو وقتل من فيها من عناصر ارهابية وتدمير موضع رمي للعدو ، وتمكنت سرية مغاوير لواء 52 من رصد تحرك لعجلة تحمل رشاشة احادية تابعة للعدو في منطقة البو خنفر حيث تمت معالجتها من قبل السرية اعلاه وحرقها وقتل 3 ارهابيين كانوا بداخلها.

وتمكن قناصو الفوج الثاني اللواء الثاني من قتل احد الارهابيين في منطقة الهيتاوين.

من جهتها قتلت قوة من مقر اللواء 55 ارهابيين اثنين وجرحت اثنين اخرين ودمرت عجلة للعدو وقتلت من فيها ضمن قاطع المسؤولية، في حين تمكن الفوج الثاني اللواء 55 وخلال كمين محكم من قتل 7 ارهابيين في منطقة بستان التكريتي.

بالإضافة الى إلقاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة في مناطق متفرقة من بغداد خلال الـ (24) ساعة الماضية.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات