شبكة النبأ المعلوماتية

عمليات البصرة: نحرص على حماية الشركات العاملة في المحافظة

twitter sharefacebook shareالسبت 10 تشرين الاول , 202066

أكدت قيادة عمليات البصرة، اليوم السبت، أن ما حصل في أروقة الشركة الكورية كأن خارج سيطرتها، فيما شدد انها حريصة على تأمين الحماية لجميع الشركات العاملة في المحافظة

وقال مدير العمليات اللواء، أكرم صدام مدنف في بيان تلقته "وكالة النبأ"، إن "لجنة من الوكالات الأمنية والاستخبارية تم تشكيلها للوقوف على حادث انتحار مدير الشركة المنفذة لميناء الفاو".

واضاف مدنف أن "النتائج الأولية تؤكد بأن وفاة مدير الشركة جاءت نتيجة عملية انتحار ولا توجد حالة اغتيال أو قتل متعمد"، مبينا أن "التحقيقات مستمر لكشف ملابسات الحادث وتبيان النتائج النهائية لحالة الوفاة".

وتابع قائد العمليات أن "السفير الكوري الجنوبي حضر إلى محافظة البصرة وتم مناقشة التحقيقات الأولية للحادث"، لافتا إلى أن "اللجان الاستخبارية تبذل جهودا كبيرة لإظهار النتائج وتوضيحها أمام الرأي العام للحفاظ على سياسة العراق الخارجية".

واوضح البيان أن "قيادة العمليات حريصة كل الحرص على تأمين الحماية لجميع الشركات المتواجدة والعاملة في محافظة البصرة وما حصل في أروقة الشركة الكورية كأن خارج سيطرة القوات الأمنية"، مبينا أن "قيادة العمليات تقدر حجم المسؤولية الملقى على عاتقها من الناحية الأمنية اتجاه الشركات التي ترتبط بصالح مشتركة مع العراق".

ع، ش

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات