شبكة النبأ المعلوماتية

العمليات المشتركة تعلن نجاح الخطة الخاصة بزيارة الأربعينية

twitter sharefacebook shareالأربعاء 07 تشرين الاول , 202069

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، يوم الاربعاء، نجاح الخطط الأمنية الخاصة بزيارة الأربعينية، فيما اشار إلى أنه اللجنة الأمنية المشرفة على الزيارة، ما تزال تمارس عملها بتواصل مستمر مع جميع أجهزة الدولة

وقال المتحدث باسم القيادة اللواء تحسين الخفاجي لوكالة الأنباء الرسمية، إن "العمليات المشتركة وبالتعاون مع قيادة عمليات بغداد وأمانة العاصمة بدأت بتهيئة الطرق وإزالة بعض الحواجز وفتح أغلب الطرق الخاصة التي كانت تستخدم من قبل الزائرين"، مؤكداً "وجود انسيابية لحركة العجلات في العاصمة".

وأضاف الخفاجي، أن "الخطط الأمنية في بغداد وكربلاء المقدسة تسير وفقا لما مرسوم لها، حيث إن هناك استنفارا كبيرا للأجهزة الأمنية".

وأشار المتحدث باسم العمليات المشتركة إلى، أن "قيادة العمليات المشتركة وفرت طائرتي إسعاف فوري لنقل الحالات الخاصة للزائرين لتقديم العلاج بأسرع ما يمكن، فضلاً عن التوجيهات التي تصدر للزائرين بشأن تفادي انتشار جائحة كورونا والتوصية بارتداء الكفوف والكمامات وعدم تسلم الأغذية إلا من خلال المواكب المخصصة".

وتابع الخفاجي أن "قيادة عمليات كربلاء بدأت وبالتعاون مع وزارة النقل ووزارة الداخلية والدفاع والحشد الشعبي بتهيئة القطارات والعجلات لنقل الزائرين إلى جميع محافظات العراق"، لافتا إلى أن "القوات الأمنية تمكنت من المحافظة على سلامة الزائرين، وعدم السماح لأحد بالعبث بأمنهم وسلامتهم".

ونوّه الخفاجي عن أن "الزيارة بكل مقاييسها تعد ناجحة، لاسيما وأن القوات الأمنية تمكنت من التغلب على جميع التحديات التي تواجهها"، مضيفاً أن "اللجنة الأمنية المشرفة على الزيارة، ما تزال تمارس عملها بتواصل مستمر مع جميع أجهزة الدولة".

ع، ش

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات