شبكة النبأ المعلوماتية

استون فيلا يسحق ليفربول بسباعية

twitter sharefacebook shareالأحد 04 تشرين الاول , 2020117
سحق فريق أستون فيلا ضيفه ليفربول، بسباعية مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الفيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح أولي واتكينز في تسجيل هدف التقدم لصالح أستون فيلا في الدقيقة الرابعة، من تمريرة جريليش بعد خطأ فادح من الحارس أدريان، بعدما لم ينجح في تمرير الكرة لزميله جو جوميز.

وضاعف أولي واتكينز الهدف الثاني لصالح الفيلانز، بتسديدة صاروخية في الدقيقة 24 من زمن المباراة، بعد مجهود فردي وتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ونجح الجناح المصري المتألق محمد صلاح في تقليص الفارق لصالح الريدز في الدقيقة 33 من زمن المباراة، بعد متابعة لتسديدة نابي كيتا التي تصدى لها الدفاع، ليسددها صلاح بقوة من داخل منطقة الجزاء في شباك الحارس مارتينيز، ويرفع رصيده إلى 100 هدف مع ليفربول.
وسجل جون ماكجين الهدف الثالث لصالح أستون فيلا في الدقيقة 35 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ثم اختتم أولي واتكينز رباعية الفيلانز وسجل ثالث أهدافه "هاتريك"، من صناعة محمود حسن تريزيجيه بعد عرضية مميزة، في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول.

واستطاع أستون فيلا التفوق على نظيره ليفربول في الشوط الثاني، فسجل باركلي وجاك جريليش "هدفين" في الدقائق 55 و66 و75، وسط غياب تام من دفاع وحارس ليفربول، بينما حاول محمد صلاح إنقاذ فريقه لكن دون جدوى، حيث سجل الهدف الثاني للريدز من صناعة فيرمينو في الدقيقة 60 من زمن اللقاء، لكنه لم يكن كافياً لإنقاذ الريدز من فضيحة مدوية.

ورفع أستون فيلا رصيده إلى 9 نقاط ليرتقي إلى المركز الثاني، متفوقاً على ليستر سيتي، آرسنال وليفربول بفارق الأهداف، حيث سجل 11 هدف واستقبلت شباكه هدفين فقط، ولم يتعرض للهزيمة حتى الآن.

وتجمد رصيد ليفربول عند 9 نقاط، ليتراجع إلى المركز الخامس بفارق الأهداف، ويتعرض لهزيمته الأولى هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.
اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات