شبكة النبأ المعلوماتية

بالصور.. اسطول حافلات تباشر بنقل زوار الاربعينية من محور بغداد- كربلاء

twitter sharefacebook shareالسبت 03 تشرين الاول , 202056

أعلنت وزارة النقل، يوم السبت، عن المباشرة في عملية نقل زوار اربعينية الامام الحسين عليه السلام من محور بغداد- كربلاء.

وقال اعلام الوزارة في بيان مقتضب، تلقته وكالة النبأ للأخبار، إن "حافلات وزارة النقل/ الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود تباشر بخدمة نقل زوار اربعينية الامام الحسين عليه السلام في منطقة القطع( ٥٦) محور بغداد -كربلاء المقدسة".

وكانت قد اعلنت وزارة النقل/ الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية، يوم السبت، عن تسييرها قافلة من الباصات والحافلات مختلفة الاحجام الى مدينة كربلاء المقدسة للمشاركة مع اسطول الوزارة وتشكيلاتها في نقل زائري اربعينية الامام الحسين عليه السلام.

وقال رئيس غرفة عمليات النقل الوكيل الاداري سلمان البهادلي في وقت سابق، يوم الجمعة، "اكتمال وصول ٨٥٠ حافلة وباص من الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود في منطقة الايواء (ساحة الجمالية) في محافظة كربلاء المقدسة استعدادا لنقل وخدمة زوار الاربعين مع تهيئة ٢٣ قطار لنقل الزائرين من بغداد والمناطق الجنوبية الى كربلاء المقدسة.

وأضاف البهادلي، "تم اكتمال وصول مركبات النقل البري والخدمات اللوجستية في محور الابراهيمية ،مشيرا الى تكامل عمل تشكيلات الوزارة كافة لتحقيق انسيابية عالية لحركة الحافلات داخل وخارج قطوعات المدينة المقدسة مع تواجد مفارز الوزارة في قطوعات كربلاء على مدار الساعة".

ع، ش

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات