شبكة النبأ المعلوماتية

محافظ كربلاء يشيد بخطة النقل: السيارات تصل الى أقرب نقطة في كربلاء

twitter sharefacebook shareالسبت 03 تشرين الاول , 202088

أكد محافظ كربلاء المقدسة نصيف جاسم الخطابي، اليوم السبت، على وجود تنسيق عالٍ بين الوزرات والمؤسسات الخدمية في المحافظة من اجل نجاح خطة الزيارة الاربعينية، مشيرا الى ان خطة النقل هذا العام هي الأفضل وتسير بشكل جيد.

وحضر الخطابي هذا اليوم اجتماعاً جمعه مع وزير الداخلية ورئيس اركان الجيش ونائب قائد العمليات المشتركة بالإضافة الى قيادة الحشد الشعبي ووكلاء الوزرات الخدمية لمناقشة سير خطة الزيارة الاربعينية.

وقال الخطابي في تصريح لـ "وكالة النبأ" ان "هناك تنسيقاً عالياً بين الوزارات الخدمية والأمنية، وكانت خطة النقل هي المحورية في الاجتماع وهي تسير بشكل ممتاز، والزوار يستقلون السيارات من نقاط قريبة من حرم الامام الحسين عليه السلام، وهذا الجهد تقوم به وزارة النقل على مستوى تسيير العجلات والقطارات".

 وأضاف "نتوقع خلال الأيام القليلة القادمة دخول وفود الزائرين الأجانب حسب موافقة السيد رئيس الوزراء وبنسب محدودة"، كما جدد المحافظ مطالبته باستمرار السماح للزائرين الأجانب بدخول العراق لتأثير ذلك الاقتصادية على المحافظة.

وكان الخطابي طالب أمس الجمعة في حوار تلفزيوني رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي باستمرار فتح الحدود امام الزوار الأجانب حتى بعد انتهاء الاربعينية نظرا لتأثير هذا القرار على الوضع الاقتصادي في المحافظة وتوفيره لفرص العمل لآلاف العمال.