شبكة النبأ المعلوماتية

النقل تباشر بعملياتها في كربلاء وتستعين باسطول حافلات الخطوط الجوية

twitter sharefacebook shareالسبت 03 تشرين الاول , 202065

اعلنت وزارة النقل/ الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية، اليوم السبت، عن تسييرها قافلة من الباصات والحافلات مختلفة الاحجام الى مدينة كربلاء المقدسة للمشاركة مع اسطول الوزارة وتشكيلاتها في نقل زائري اربعينية الامام الحسين عليه السلام.

واوضح مدير عام الشركة الكابتن كفاح حسن: انه، قمنا اليوم بتسيير عدد كبير من حافلات الشركة التي سيتركز جهدها الخدمي في منطقة الجمالية محور العطيشي الذي يعتبر من المحاور المهمة في حركة الزائرين.

ووصل رئيس غرفة عمليات النقل الوكيل الادري سلمان البهادلي، مساء الجمعة، للاشراف على خدمات عمليات نقل الزائرين في كربلاء المقدسة.

واكد البهادلي: اكتمال وصول ٨٥٠ حافلة وباص من الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود في منطقة الايواء (ساحة الجمالية) في محافظة كربلاء المقدسة استعدادا لنقل وخدمة زوار الاربعين مع تهيئة ٢٣ قطار لنقل الزائرين من بغداد والمناطق الجنوبية الى كربلاء المقدسة.

وتابع قوله: تم اكتمال وصول مركبات النقل البري والخدمات اللوجستية في محور الابراهيمية ،مشيرا الى تكامل عمل تشكيلات الوزارة كافة لتحقيق انسيابية عالية لحركة الحافلات داخل وخارج قطوعات المدينة المقدسة مع تواجد مفارز الوزارة في قطوعات كربلاء على مدار الساعة.

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات