شبكة النبأ المعلوماتية

قائد شرطة بابل يشرف على عملية استباقية لتعزيز خطة الأربعين شمالي المحافظة

twitter sharefacebook shareالخميس 01 تشرين الاول , 2020112

اعلنت قيادة شرطة بابل، اليوم الخميس، عن تنفيذ عملية استباقية بإشراف قائد الشرطة لتعزيز خطة الزيارة الاربعينية ضمن القاطع الشمالي، مبينة ان العملية اسفرت عن تفكيك عبوتين معدتا للتفجير والقبض على (3  مطلوبين بالإرهاب.

وذكرت القيادة في بيان لها تلقت "وكالة النبأ" نسخة منه، انه "بناءً على توجيهات معالي وزير الداخلية السيد عثمان الغانمي عقب زيارته الأخيرة الى المحافظة للاطلاع ميدانياً على تطبيق خطة زيارة الأربعين، شرعت قوة مشتركة من تشكيلات القيادة والأجهزة الاستخباراتية والمعلوماتية معززة بمفارز مكافحة المتفجرات، صباح اليوم (الخميس)، بتنفيذ عملية استباقية بإشراف مباشر من قبل قائد الشرطة اللواء المهندس علي هلال الشمري، تضمنت مسحا ميدانيا لكافة محاور وطرق مسير زوار اربعينية الامام الحسين ( ع ) والمناطق المحيطة ومتابعة المطلوبين ضمن قاطع ناحية الإسكندرية شمالي المحافظة".

واوضحت القيادة ان "العملية جرت بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة واسفرت عن تفكيك عبوتين ناسفتين معدتا للتفجير والقبض على ( 3 ) مطلوبين وفق المادة ( 4 إرهاب )".

وأشارت الى ان "تلك العمليات مستمرة وتنفذ في عموم قواطع المسؤولية بالتزامن مع تطبيق خطة الزيارة الاربعينية لتعزيز استقرار المحافظة وتهيئة أجواء امنة لإحياء مراسيمها ووفق ما مخطط له".

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات