السبت 14 شباط , 2016

النائب جاسم البياتي : على رئيس الوزراء إرسال خطة عمل إصلاحاته في التغير الى مجلس النواب ويفضح كل من يقف امامها

قال النائب جاسم محمد جعفر البياتي, اليوم الاحد, في مؤتمر صحفي تابعته وكالة النبأ/(الاخبار), "ان اجتماع التحالف الوطني ليلة أمس وبيان سماحة السيد مقتدى الصدر وتصريح الهيئة السياسية للمجلس الأعلى بساعات قبل هذا الاجتماع غطى على جدول اعمال الاجتماع وأوجد حالة من الاختلاف داخل التحالف الوطني في تطبيق إصلاحات رئيس الوزراء والية هذه الاصلاحات".

مشيرا الى ان "هذا الاختلاف سوف يضع العصي في عجلة حركة الاصلاحات التي تتبناه السيد رئيس الوزراء".

واضاف البياتي (النائب من دولة القانون), "ان إصلاحات رئيس الوزراء تصب في تغير الوزراء الغير الاكفاء والغير المختصين في شأن وزارته وان تتم الاصلاحات من قبل السيد رئيس الوزراء حيدر العبادي".

مشيرا الى ان "قرار الهيئة السياسية للمجلس الأعلى والذي دعى الى حكومة أغلبية وهذا معناه حكومة جديدة ورئيس وزراء جديد معتبرا ان ماسيحد هو "قلب الطاولة على الوضع الحالي وتشكيل حكومة جديدة". فيما اشار البياتي الى ان إصلاحات زعيم التيار الصدري ( مقتدى الصدر) "لا تتطابق مع إصلاحات السيد رئيس الوزراء جملة وتفصيلا بل يعقد عليه آلية تطبيق إصلاحاته المخطط لها ".

وطالب النائب جميع الكتل وخاصة كتل التحالف الوطني الوقوف مع رئيس الوزراء لدعمه في تطبيق الاصلاحات دون مقترحات تعقيد والتي تؤدي الى المماطلة والتسويف، وعلى رئيس الوزراء فضح كل من يقف ضد إصلاحاته وان يستمر دون اي توقف وارسال خطة عمله في التغير والتقليص والدمج سواء في هياكل الوزارات والهيئات المستقلة الى مجلس النواب لاتخاذ ما يلزم.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات