شبكة النبأ المعلوماتية

قائد شرطة كربلاء: عازمون على انهاء ازمة النقل خلال اربعينية هذا العام

twitter sharefacebook shareالأربعاء 30 ايلول , 2020137

كشفت قيادة شرطة كربلاء عن مشاركة ١٥ فوجاً من الجيش والشرطة لتأمين المحافظة خلال زيارة الاربعين المليونية، مؤكدا ان اللجنة المكلفة بملف الزيارة عازمة على انهاء ازمة النقل.

وقال قائد الشرطة اللواء احمد زويني في حوار تلفزيوني مساء الأربعاء وتابعته "وكالة النبأ" ان "وزير الداخلية عثمان الغانمي الذي يشرف على ملف إدارة الزيارة وجه بتكثيف نشر القطعات العسكرية وارفدت المحافظة ب١٥ فوجا من الجيش والشرطة للمشاركة في تأمين الزيارة التي دخلت طلائعها كربلاء يوم امس".

وأضاف زويني ان "القوات الامنية بمختلف صنوفها تعمل مع الجهات الصحية في وزارة الصحة لتنفيذ الخطة الطبية الاستثنائية بسبب تفشي جائحة كورونا".

واشار قائد الشرطة الى "ان اللجنة المكلفة بإدارة ملف الزيارة عازمة على انهاء ازمة النقل التي ترافق الزيارة سنويا، بعد انجاز طرق عديدة تربط محور طريق النجف بمحور طريق بابل، وانشاء ساحات كبيرة على جميع المحاور تستوعب العجلات القادمة من المحافظات”، مطالبا الزائرين بتجنب المجيء بالسيارات الصغيرة قدر الامكان ومحاولة الوصول بالعجلات الكبيرة، كون العجلات الصغيرة ستبقى في الحدود الادارية للمحافظة والنقل بالباصات الكبيرة.

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات