شبكة النبأ المعلوماتية

بمشاركة حوالي 2000 عامل ومتطوع.. بلدية كربلاء تعلن خطة الأربعينية

twitter sharefacebook shareالثلاثاء 29 ايلول , 202070

أعلنت مديرية بلدية كربلاء المقدسة، الثلاثاء، عن خطتها الخدمية الخاصة بزيارة الاربعينية، فيما كشفت عن مشاركة عدد كبير من عمال النظافة والمتطوعين.

وقال مدير البلدية المهندس عبير سليم، في تصريح لـ "وكالة النبأ"، ان الخطة تمثلت بتقسيم المدينة الى ستة قواطع خدمية بمشاركة ١٢٥٠ عامل تنظيف إضافة إلى كوادر شعبة الحدائق والمتنزهات وبواقع ٥٣٥ عامل ضمن ثلاث وجبات عمل صباحية ومسائية وليلية مع توفير حاويات النفايات وبحدود ٨٦٠ حاوية نفايات سعة ١١٠٠ لتر بلاستيكية وتوزيعها في شوارع مركز المدينة والأطراف المحيطة بها والأحياء السكنية.

وأضاف ان "البلدية قامت بتوزيع أكياس النفايات على أصحاب المواكب الحسينية من قبل كوادر شعبتي البيئة والأعلام والاتصال الحكومي وحثهم على النظافة وخلق مساحات جديدة في الشوارع العامة والخدمية لتسهيل حركة مرور العجلات، وتشغيل عمال إضافيين باجور يومية مع استحداث أربع محطات وسطية لتجميع النفايات من خلالها تنقل إلى موقع الطمر الصحي".

الى ذلك كشف مسؤول شعبة الآليات المهندس علي محمد عبد جواد في تصريح لـ "وكالة النبأ" عن مشاركة ٤٠٨ ألية بين كابسة نفايات وكانسة شوارع وقلاب مع شفل وتنكر ماء وغيرها من الآليات التخصصية والتابعة للمديرية"، مشيرا الى "مشاركة العديد من مديريات البلديات من محافظات العراق".

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات