السبت 14 شباط , 2016

صحيفة سعودية تكشف عن مكان تواجد البغدادي

كشفت صحيفة الحياة سعودية، اليوم الأحد، عن مكان تواجد زعيم تنظيم داعش الإرهابي المدعو أبو بكر البغدادي، مؤكدة انه لم يصل الى الفلوجة.

ونقلت الصحيفة عن ضابط باستخبارات قيادة عمليات الأنبار قوله، إن "أنباء ظهور البغدادي في الفلوجة غير صحيحة لأن الفلوجة محاصرة بالكامل وتتعرض لاستهداف كثيف لعناصر التنظيم منذ شهور، ويستحيل أن يكون البغدادي قد دخلها".

وأضافت أن " المعلومات الاستخباراتية المتوافرة لدينا ضمن غرفة تبادل المعلومات مع الجانب الأميركي، تفيد بوجود البغدادي في ما يطلق عليه ولاية الفرات على الحدود العراقية – السورية".

واشار الضابط الذي لم تذكر الصحيفة اسمه، أن "البغدادي يتخذون من قضاء القائم ملاذاً لهم، خصوصاً في بلدات الرمانة والعبيدي والكرابلة، لأنها باتت المنطقة الأكثر أمناً للتنظيم".

وكانت جريدة التايمز البريطانية نشرت في وقت سابق، صورا بثتها قناة محلية عراقية مؤخرا يظهر فيها أبوبكر البغدادي قائد تنظيم داعش يتكلم إلى بعض الاطفال في مسابقة لحفظ القرآن.

وتضيف أن ظهور البغدادي الذي جرى في أحد مساجد الفلوجة يمثل أول ظهور علني له منذ 18 شهرا حيث سلم الجوائز للأطفال الفائزين في مسابقة أقامها التنظيم في حفظ وترتيل القرآن للأطفال.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات