شبكة النبأ المعلوماتية

بالصور.. مخططات السفارة الأمريكية الجديدة في أربيل

twitter sharefacebook shareالثلاثاء 29 ايلول , 2020153

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، الخميس الماضي، عن حصول شركة أمريكية على عقد لبناء قنصلية عامة أمريكية جديدة في أربيل عاصمة إقليم كردستان.

وستشمل القنصلية العامة الجديدة مكتبًا، وإقامة بحرية، وإسكانًا، ومنشآت دعم ومرافق للمجتمع. وقال البيان إن المهندس المعماري للمشروع هو إي واي بي.

وأضاف البيان: "كجزء من برنامج بناء أمن رأس المال التابع للإدارة، منذ عام 1999، أكمل مكتب عمليات المباني الخارجية (OBO) 137 مرفقًا دبلوماسيًا جديدًا ولديه 48 مشروعًا إضافيًا قيد التصميم أو قيد الإنشاء".

وأفادت الأنباء في وقت سابق أن الولايات المتحدة تخطط لبناء أكبر مكتب دبلوماسي في إقليم كردستان ممثلة بقنصلية عامة.

وخلص البيان إلى أن "مهمة OBO هي توفير مرافق آمنة وعملية تمثل حكومة الولايات المتحدة للدول المضيفة ودعم موظفينا في تحقيق أهداف السياسة الخارجية للولايات المتحدة".

أوضحت EYP التي صممت القنصلية العامة الأمريكية الجديدة أن المجمع الجديد "يحتضن المبادئ التوجيهية للسلامة والوظائف والتمثيل الإيجابي للولايات المتحدة فيما يتعلق بالحكومة المضيفة والمنطقة".

وقالت EYP على موقعها على الإنترنت: "كان الهدف هو إنشاء مجتمع يتمتع بكل من الميزات ووسائل الراحة المألوفة لدى السكان الأمريكيين مع إقامة صلة بثقافة السكان المحليين الذين يتفاعلون معهم يوميًا".

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات