شبكة النبأ المعلوماتية

شرطة ميسان تكشف ملابسات الصدام مع برلمانية وشقيقها

twitter sharefacebook shareالجمعة 25 ايلول , 202087

كشفت قيادة شرطة محافظة ميسان، اليوم الجمعة، عن أسباب اقتحام منزل النائب عن تحالف الفتح دلال حسن الغراوي.

وذكرت المديرية في بيان، انه "في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم الخميس 24 أيلول 2020 شرعت مفرزة من شرطة ميسان بتنفيذ القاء القبض بحق المتهم (محمد حسن محمد الغراوي) وفق المادة 342 (حرق عجلة) ونصبت كمين وسيطرة جوالة في مدخل العمارات المحاذية للمعهد التقني/ ميسان".

وأضافت، "عند وصول المتهم لم يمتثل للوقوف في السيطرة وسحب بندقية نوع كلاشنكوف على آمر السيطرة، وبعد هروب الاشخاص الذين كانوا معه إلى بيت النائب دلال حسن الغراوي الذي كان بالقرب من مكان السيطرة خرجت الغراوي واعتدت على آمر المفرزة بالضرب".

وتابعت، أن "قيادة شرطة ميسان إذ توضح ملابسات الحادث فالمفرزة لم تدخل إلى بيت النائب ولم تكن هي المقصودة ولكن شقيقها هو المقصود وصادر في حقه قرار من القاضي وفق المادة القانونية المذكورة أعلاه".

وذكر البيان أن "القوة المكلفة بالواجب لم تداهم بيت النائب دلال حسن الغراوي وتم ألقاء القبض على شقيقها المتهم محمد حسن محمد الغراوي وفي حوزته بندقية نوع كلاشنكوف غير مرخصة في مدخل العمارات المحاذيه للشقق المعهد".

من جانبها، نفت الغراوي "المساس بالضباط ورتبته"، كما اتهمت الضابط بضربها وطرحها أرضاً بعد الاستفسار منه عن سبب اعتقال أخيها ومداهمة منزلها.

فيما نشرت قيادة الشرطة صورة لشقيق الغراوي وأمامه سلاح آلي، وأخرى تظهر الضابط وقد خلعت رتبته.

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات