الجمعة 13 شباط , 2016

بابير: حكومة اقليم كردستان بأنها فاشلة ومفلسة وعليها الاعتذار لمواطنيها من اخطائها

عد زعيم الجماعة الاسلامية الكردية علي بابير، حكومة اقليم كردستان بأنها فاشلة ومفلسة وعليها الاعتذار لمواطنيها من اخطائها.

وقال بابير في رسالة وجهها الى الرأي العام، أن "الواقع المر والأوضاع المعيشية المنهارة للمواطنين هو نتيجة أدارة فاشلة وغير عصرية في الاقليم، وعلى الحكومة المفلسة الاعتذار من الأخطاء التي ارتكبتها في المعادلات الاقتصادية، محذرا من تصاعد وازدياد وتيرة غضب جماهير كردستان يوما بعد آخر بسبب الأوضاع السياسية والاقتصادية الهشة وسوء الإدارة".

ودعا السلطات في الاقليم لممارسة الضغوط على رجال الأعمال ليساهموا في معالجة الأوضاع الاقتصادية المنهارة للإقليم/ مبينا انه من دون إعادة الهيبة للمؤسسات الرسمية الحكومية فلا معنى لإقليم كردستان وكيانه السياسي.

وتابع بابير ان "الخطوة الأولى لتطبيع أوضاع إقليم كردستان تكمن في إزالة جميع القرارات والخطوات التي جاءت نتيجة وضع غير طبيعي وبعدها يجب عقد الاجتماعات من أجل تفاهم حقيقي".

واشار الى ان "المشاكل المتعددة بدأت بتضييق المواطنين وستتسبب بفقدان الثقة بالواقع السياسي، مؤكدا ان عدم معالجة المشاكل ستعقدها في المستقبل".

وشدد بابير على "ضرورة أن يسير المسؤولون على الطريق الصحيح، لانهم أصبحوا الآن عبارة عن طبقة سياسية واجتماعية منقطعة عن الشعب".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات