شبكة النبأ المعلوماتية

كي كارد تعلن اعتقال مديرها والمالية تعلق حول الرواتب

twitter sharefacebook shareالجمعة 18 ايلول , 202085

أصدرت شركة البطاقة الذكية في العراق، بياناً بشأن اعتقال مدير "كي كارد" بهاء عبد الحسين في بغداد، فيما علقت وزارة المالية بخصوص عمليات دفع المبالغ المالية لجميع مستحقيها عبر بطاقات الدفع الالكترونية بمختلف انواعها.

وقالت الشركة في بيان، "تعرض بهاء عبد الحسين في طريقه لزيارة عائلته للاعتقال بدون السماح له برؤية ممثله القانوني خلافا للسياقات الدستورية وحقوق الإنسان" على حد قولها.

وأضافت أن "بهاء مدير شركة كي كارد الرائدة وتفتخر شركة كي كارد بخدمة ملايين المواطنين وتوفر فرص معيشة لآلاف العوائل"، موضحاً "نحن على ثقة بأن القضاء النزيه سيثبت براءة الشركة ومديرها، اذا أن شركة كي كارد تراعي المسؤولية الاجتماعية ولها أعمال خيرية معروفة".

من جانبها أكدت وزارة المالية، استمرار عمليات دفع المبالغ المالية لجميع مستحقيها عبر بطاقات الدفع الالكترونية بمختلف انواعها، مشيرة الى أن الاجراءات القضائية والتحقيقية لن تؤثر على تلك العمليات.

وقالت الوزارة في بيان، انها "تؤكد للمواطنين الكرام استمرار عمليات دفع المبالغ المالية لجميع مستحقيها عبر بطاقات الدفع الالكترونية بمختلف انواعها، وان اي اجراءات تحقيقية او قضائية تطال افرادا مرتبطين بشركات مزودة لبطاقات الدفع لن تؤثر على الاطلاق على عملية استلام المستحقين لاموالهم وبالطريقة المعتادة ومن دون اي تأخير".

وذكرت وزارة المالية، ان "هذه الفرصة لتؤكد ايضا على أن الاجراءات التي اتخذتها الحكومة مؤخرا تهدف الى فرض سيادة القانون والنظام، بالشكل الذي يوفر بيئة عمل عادلة ومريحة ونزيهة، ويحفظ حقوق المستثمرين المحليين والاجانب، وفقاً للقانون".

وكالات

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات