الجمعة 13 شباط , 2016

الحشد الشعبي للسعودية: حدود العراق ستكون "مقبرة" لمن يقترب منها

حذر المتحدث الرسمي باسم هيئة الحشد الشعبي احمد الاسدي، اليوم السبت، السعودية وعدد من الدول من إجراء مناورات عسكرية قرب الحدود الغربية للعراق، مؤكدا أن حدود العراق ستكون "مقبرة" لكل من يجرب الاقتراب منها أو المساس بترابها.

وقال الاسدي في بيان تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه، إن "وسائل الإعلام والوكالات الإخبارية تناقلت أنباء المناورات والتحركات العسكرية المشبوهة التي تنوي قوات النظام السعودي إجرائها مع عدد من الدول التي تدور في محورها وذلك قرب الحدود الغربية للعراق".

وأضاف الأسدي، "نود أن نرسل الى كل هؤلاء والنظام السعودي في مقدمتهم رسالة واضحة باسم كل المقاومين والمجاهدين والثوريين في العراق, ان حدود بلاد الرافدين ستكون مقبرة لكل من يجرب الاقتراب منها أو المساس بترابها أو اللعب بأمن مواطنيها".

وتابع "مللنا كثرة مؤامراتكم ووقاحة استفزازاتكم، لذلك فإننا نحذركم من أي اقتراب من حدود النار التي ستكون مدافن لجيفكم، ولكم بمن أرسلتموهم لنا من الدواعش خير شاهد ودليل، وستجدوننا حيث تحتسبون وحيث لا تحتسبون".

وانطلقت في الثلاثاء الماضي بمنطقة حفر الباطن أقصى شمال السعودية المتاخمة للحدود مع الكويت والعراق، مناورات "رعد الشمال" التي تشارك فيها الآلاف من القوات السعودية البحرية، والجوية، والبرية، بمشاركة قطعات إماراتية ومصرية وسودانية وأردنية وباكستانية.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات