شبكة النبأ المعلوماتية

الكويت.. شائعتين في ليلة واحدة

twitter sharefacebook shareالجمعة 11 ايلول , 2020

عاشت دولة الكويت بالأمس ليلة غير هانئة بعدما سيطرت الشائعات على الأجواء في هناك تارة عن صحة أمير البلاد وتارة أخرى عن عبور صاروخ قادم من العراق الي الأراضي الكويتية الأمر الذي استدعي الديوان الأميري والجيش الكويتي الخروج عن صمتهم والرد على تلك الشائعات التي انتشرت كالنار في الهشيم.

‏فقد نفت رئاسة الأركان مايتم تداوله عبر وسائل الإعلام المختلفة بشأن عبور صاروخ قادم من الأراضي العراقية أجواء البلاد.

كما أكد الجيش الكويتي جاهزيته لحفظ الأمن في البلاد حيث بين ان مختلف قطاعات الجيش تعمل وفقا لحالات الإستعداد المقررة لها للمحافظة على أمن البلاد وسلامة أراضيه.

جاء ذلك في بيان مقتضب لرئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي علي موقع التدوينات القصيرة تويتر حيث نفى الجيش الكويتي صحة ما أسماه "معلومات يتم تداولها عبر وسائل الإعلام المختلفة".

كما اهاب الجيش الكويتي بالجميع تحري الدقة وإستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية والمتمثلة بمديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة.

ويشار الي ان بعض مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت أمس، خبرا عن عبور صاروخ لأجواء البلاد قادم من العراق، حسبما ذكرت صحيفة "الجريدة" الكويتية.

وتزامن بيان الجيش في الوقت الذي انتشرت فيه شائعات في الساعات الأخيرة عن وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وهو الأمر الذي نفاه الديوان الأميري بدولة الكويت حيث أكد أنه لا صحة لما تداولته وسائل الإعلام حول صحة أمير البلاد الشيخ صباح الجابر الأحمد الصباح، مؤكدا أن "حالته مستقرة ويتلقى علاجه المقرر".

وكالات

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات