شبكة النبأ المعلوماتية

الاستخبارات تقبض على 25 متهماًُ في مناطق متفرقة

twitter sharefacebook shareالأحد 06 ايلول , 2020

ألقت وكالة الاستخبارات القبض على (٢١) متهما مطلوبا وفق أحكام جنائية مختلفة من بينهم (٣) مطلوبين بالإرهاب في بغداد، فيما أعتقلت أربعة ارهابيين وضبطت كدس للعتاد في كركوك.

وذكر بيان لوزارة الداخلية "من خلال المتابعة المستمرة لقواطع المسؤولية ولتنفيذ أوامر القبض القضائية الصادرة من القضاء، نفذت مفارز وكالة الاستخبارات المتمثلة باستخبارات الشرطة الاتحادية في وزارة الداخلية عملية استخباراتية نتج عنها إلقاء القبض على (٢١) متهما بمناطق متفرقة من العاصمة بغداد، من المطلوبين وفق احكام ومواد جنائية مختلفة صادرة من القضاء ومن بينهم (٣) مطلوبين وفق احكام المادة ٤ ارهاب لانتمائهم لعصابات داعش الإرهابية، وتم تدوين أقوالهم جميعاً وإحالتهم الى جهات الطلب بموجب وصولات استلام رسمية".

وأضافت "من خلال تكثيف الجهد الاستخباري وتسخير المصادر القت مفارز وكالة الاستخبارات المتمثلة باستخبارات الشرطة الاتحادية في وزارة الداخلية القبض على أربعة ارهابيين بمناطق متفرقة من محافظة كركوك مطلوبين وفق احكام المادة ٤ إرهاب لانتمائهم لعصابات داعش الإرهابية، اشتركوا بعدة عمليات إرهابية ضد القوات الأمنية والمواطنين، فضلاً عن ضبط كدس للعتاد من مخلفات داعش الإرهابي احتوى على قذائف هاون واطلاقات أسلحة مختلفة. وقد تم إيداعهم التوقيف ورفع المخلفات الحربية بدون حادث يذكر".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات