شبكة النبأ المعلوماتية

العتبة الحسينية تطلق برنامجًا لقياس رضا الزائرين

twitter sharefacebook shareالسبت 05 ايلول , 2020

أطلق قسم تطوير الموارد البشرية في العتبة الحسينية المقدسة برنامجًا لقياس رضا الزائرين وانطباعهم عن الخدمات التي قدمتها العتبة المطهرة خلال زيارة عاشوراء (1442هـ).

وقال رئيس القسم عقيل الشريفي:  أنه "بهدف تمكين الزائرين الكرام من المشاركة في تقييم الخدمات التي قدمت لهم خلال الزيارة وأخذ آرائهم بغية تحسين بيئة الزيارة للوافدين إلى حرم سيد الشهداء (عليه السلام) وفي سبيل ضمان زيارة سهلة ومريحة وانسيابية عالية شرعنا بتوزيع استبانات ورقية وأخرى الكترونية تستهدف زائري المرقد الحسيني الشريف".

فيما بيّن معاون رئيس القسم للشؤون الفنية منتظر عباس شريف: "إن الاستبانة تتكون من (40) فقرة وتهدف إلى قياس مستوى رضا الزائرين ورأيهم عن بعض الخدمات التي قدمتها العتبة الحسينية المقدسة داخل الحرم والصحن الحسيني الشريف، ومنطقة ما بين الحرمين الشريفين وحول حرم الإمام الحسين (عليه السلام)".

مضيفًا: "الاستبانة تسأل بشكل عام عن الجانب الأمني والخدمات مثل النظافة و(الكيشوانيات) ودورات المياه وصناديق الأمانات، بالإضافة إلى الأمور الصحية والتعقيم والشؤون الدينية".

وأوضح مسؤول شعبة تقييم الأداء وضمان الجودة فتحي الطفيلي قائلًا: "تم توزيع الاستبانة على مستويين، الأول ورقي تمت المباشرة بتوزيعها داخل الصحن الشريف على الزائرين منذ يوم الثامن من المحرم، وهناك (8) فرق تعمل، (4) منها شبابية وأخرى نسوية، جميعهم من القسم وأكاديمية الوارث للتنمية البشرية والدراسات الإستراتيجية، ونهدف للحصول على (1000) استمارة، وأيضا أطلقنا استبانة الكترونية ستستمر لمدة (10) أيّام". 

ودعا الطفيلي من الزائر الكريم الإسهام بملء هذه الاستبانة من خلال الرابط الآتي: أضغط هنا

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات