شبكة النبأ المعلوماتية

منتخب العراق للشباب يختتم معسكر كربلاء تحضيرا للبطولة الآسيوية

twitter sharefacebook shareالجمعة 28 آب , 2020

أختتم منتخب الشباب لكرة القدم معسكره التدريبي الداخلي الثاني في محافظة كربلاء المقدسة، الذي استمر ١٤ يوماً، ضمن التحضيرات لبطولة آسيا تحت 19 عاما التي من المؤمل أن تقام في الرابع عشر من تشرين الأول المقبل.

وقال مدرب منتخب الشباب، قحطان جثير في بيان تلقته وكالة النبأ للأخبار، اليوم الجمعة، إن "معسكر كربلاء الداخلي كان ناجحا، وتمت الاستفادة منه بدنيا وفنيا من خلال إقامة وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية، وكذلك خوض التدريبات في قاعة الحديد، لرفع جاهزية اللاعبين بدنيا".

وأضاف جثير، أن "الجهاز الفني للمنتخب عمل على تطوير الجانب الفني للاعبين، بإقامة مباراتين تدريبيتين على ملعب كربلاء الدولي بين لاعبي المنتخب من أجل معرفة مدى استيعاب اللاعبين للوحدات التدريبية، وكيفية تطبيقها بالشكل الصحيح، وتمت الاستفادة من المباراتين من خلال تشخيص الأخطاء الفردية للاعبين بعد أن تم تصويرهما وتحليلهما بشكل فني وشرحها للاعبين".

وأشار جثير إلى أن "المنتخب سيعاود تدريباته في العاصمة بغداد الاثنين المقبل بحضور اللاعبين المتواجدين في العاصمة، بعد منح لاعبي المحافظات إجازة، على أن يلتحقوا بمعسكر بغداد في الأيام المقبلة".

وبيّن مدرب منتخبنا الشبابي أنه "لغاية الآن لا توجد معلومة بشأن تأجيل بطولة آسيا من عدمه، رغم أن الاتحاد الآسيوي أوضح في بيان رسمي عن إمكانية تأجيل البطولة بسبب قيود السفر وعدم جاهزية المنتخبات" مبينا أن "المنتخب سينتظر القرار الرسمي نهاية الأسبوع المقبل، وبعدها سيتم تقديم منهاج تدريبي في حال تأجيل البطولة".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات