الأربعاء 11 شباط , 2016

كأس ألمانيا: بايرن ميونيخ يكمل عقد المتأهلين للمربع الذهبي

أكمل بايرن ميونيخ عقد المتأهلين إلى نصف نهائي كأس ألمانيا بفوزه على بوخوم بثلاثة أهداف نظيفة, كما تأهل هيرتا برلين لنفس الدور لأول مرة منذ 35 عاما، ليلحق الفريقان بدورتموند وفيردر بريمن، اللذين حسما التأهل الثلاثاء.

صعد فريق بايرن ميونيخ إلى نصف نهائي مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم، التي يحمل لقبها، بفوزه على مضيفه بوخوم، الذي يلعب في الدرجة الثانية 3- صفر في مباراة في ربع النهائي، انتهت في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء (العاشر من فبراير/ شباط 2016). ويبحث بايرن عن مواصلة حلم إحراز الثلاثية في موسمه الأخير مع مدربه الإسباني جوسيب غوارديولا، الذي قرر الانتقال الصيف المقبل إلى مانشستر سيتي.

وافتتح بايرن التسجيل بتسديدة زاحفة لهدافه البولندي روبت ليفاندوفسكي بعد تمريرة من المهاجم توماس مولر (38). وعزز الأسباني تياغو الكانتارا تقدم بايرن بهدف في الدقيقة 61. واختتم ليفاندوفسكي أهداف بايرن في الدقيقة 90.

وقبل مباراة بايرن ميونيخ مع بوخوم بلغ فريق العاصمة الألمانية هيرتا برلين نصف النهائي لأول مرة منذ 35 عاما بفوزه الصعب على مضيفه هايدنهايم، الذي يلعب في الدرجة الثانية بنتيجة 3-2. ورغم الفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين لمصلحة برلين إلا أن هايدنهايم، الذي يحتل المركز الثامن في دوري الدرجة الثانية، كان ندا حقيقيا، واقترب كثيرا من إدراك التعادل في الوقت القاتل لولا نقص خبرة لاعبيه.

وكان الدور ربع النهائي افتتح الثلاثاء بخروج باير ليفركوزن أمام ضيفه فيردر بريمن بنتيحة 1-3، وتأهل بوروسيا دورتموند على حساب شتوتغارت 3-1.

هذا وسيلتقي في نصف النهائي هيرتا برلين مع دورتموند على ملعب برلين يوم 19 أبريل/ نيسان. بينما يلتقي بايرن ميونيخ مع فيردر بريمن في ميونيخ في 20 أبريل/ نيسان. بينما تقام المباراة النهائية في 21 أيار/ مايو على الملعب الأولمبي في برلين.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات