شبكة النبأ المعلوماتية

القبض على أخطر الإرهابيين المشاركين بمجزرة سبايكر

twitter sharefacebook shareالأحد 16 آب , 202093

أعلن المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية، يوم الأحد، إلقاء القبض على "أخطر الإرهابيين المشاركين بمجزرة سبايكر في محافظة صلاح الدين".

وقال المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية، يحيى رسول، في بيان حصلت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، إن جهاز مكافحة الإرهاب تمكنت من خلال المتابعة الميدانية وجهود استمرت لأشهر من إلقاء القبض على "المجرم ( ن، ط) الذي يعد من أخطر الإرهابيين الذين اشتركوا في مجزرة سبايكر".

وذكر البيان أنه "بحسب توجيهات رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة السيد مصطفى الكاظمي، الأبطال في جهاز مكافحة الإرهاب يواصلون عملياتهم النوعية لملاحقة العناصر المنهزمة في مختلف المناطق، فقد تمكنوا من خلال المتابعة الميدانية وجهود استمرت أشهر من القاء القبض على المجرم ( ن، ط) الذي يعد من أخطر الإرهابيين الذين اشتركوا في مجزرة سبايكر، وجاءت عملية القبض عليه في محافظة صلاح الدين".

كما أشار بيان المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية إلى أن جهاز مكافحة الإرهاب تمكن أيضاً من القاء القبض على "إرهابيين إثنين في محافظتي نينوى وصلاح الدين، واتخذت بحقهم الاجراءات القانونية اصولياً".

اشترك في قناة وكالة النبأ على التلجرام لمتابعة آخر الأخبار
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات