شبكة النبأ المعلوماتية

محافظ النجف يعلن البدء بمشروعي طريق الموت لانهاء معاناة عمرها سنوات طويلة

twitter sharefacebook shareالخميس 13 آب , 2020

أعلن محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري،اليوم الخميس، عن المباشرة بمشروعي التوسعة في شارعي الموت الاول الرابط بين ناحيتي العباسبة والحرية والاخر الرابط بين قضائي المناذرة والمشخاب جاء هذا الاعلان خلال تفقده للمشروع واللقاء بالكوادر الهندسية في دائرة المهندس المقيم والشركة المنفذة ومتابعة الاعمال الاولية.

و قال المحافظ في تصريح صحفي، ان "وزارة التخطيط ادرجت التخصيصات المالية لثلاث مشاريع مهمة في النجف وهي الخط الناقل وما يعرف بطريقي الموت الرابطين بين ناحيتي العباسية والحرية والاخر الرابط بين قضائي المناذرة والمشخاب والعمل انطلق من حزيران الماضي رغم عدم انطلاق السلف، مضيفا ان "طلب من وزير التخطيط الانطلاق بالمشاريع لحين وصول دفعات المبالغ المخصصة لها".

وأكد المحافظ، ان "هذه المشاريع مهمة وحيوية وتاخرت وتسببت بالكثير من المشاكل وموت ناس ابرياء ونعتب على المجالس المحلية في الاقضية والنواحي التي لم تدرج هذه المشاريع ضمن خططها وموازناتها خلال السنوات الماضية".

وقدم الياسري،الشكر للكوادر الهندسية في هيأة الاعمار ودائرة الطرق والجسور والشركة الهندسية على عملهم وجهودهم المبذولة خلال هذه المرحلة مشددا على ان تكون الاعمال وفق المواصفات الفنية المطلوبة والمدد الزمنية المحددة وان يكون سلامة المواطن الهدف الاول للمشروع.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات