شبكة النبأ المعلوماتية

النجف تعتذر عن استقبال الزائرين من جميع المحافظات خلال عيد الغدير

twitter sharefacebook shareالجمعة 07 آب , 2020

أكد رئيس خلية الازمة محافظ النجف لؤي الياسري، يوم الجمعة، على عدم استقبال الزائرين من خارج المحافظة بمناسبة عيد الغدير، فيما أشار إلى وصول كتاب من وزارة المالية بشأن المحاضرين المجانيين لغرض التعيين.

وقال الياسري، في تسجيل فيديو، تابعته وكالة النبأ للأخبار، إن "النجف تعتذر عن استقبال الزائرين من جميع المحافظات بمناسبة عيد الغدير الاغر".

وبشأن تسجيل خروقات من قبل عناصر الشرطة، قال رئيس خلية الازمة في المحافظة، إن "قيادة الشرطة وَجهت بمعاقبة احدى السيطرات الخارجية لعدم تطبيقهم قرارات خلية الازمة بشكل صحيح".

وبخصوص تحضيرات الدوائر الخدمية للأحتفال بعيد الغدير وجه محافظ النجف "البلدية والبلديات بنشر الزينة ومعالم الفرح في عموم المحافظة المدينة القديمة والمركز والاقضية والنواحي ابتهاجا بعيد الله الاكبر".

وأعلن الياسري، أنه "ستفتتح هذه الليلة اكبر المتنزهات في حي الفرات للعوائل النجفية مجانا ابتهاجا بعيد الغدير الاغر".

ورحب محافظ النجف لؤي الياسري اختيار موعد جديد للانتخابات المبكرة.

وعن عودة الشركات للعمل في النجف، قال الياسري، أن "بعد لقائنا مع وزير التخطيط بخصوص الخدمات المقدمة ستباشر بعض الشركات باستئناف عملها بعد تخويل الوزير لنا بمباشرة الشركات الراغبة بالعمل وتم تخصيص بعض المبالغ لها".

وخلال كلمته أكد محافظ النجف، أنه "بالنسبة للمحاضرين قد وصل لنا كتاب من وزارة المالية يطلبون فيه كافة اولياتهم لغرض اصدار أومر التعينات بهم".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات