الثلاثاء 10 شباط , 2016

تنسيقية كربلاء: إنتصار الثورات الشعبية مرهون بإصرار الجماهير

تحت شعار "إنتصار الثورات الشعبية مرهون بإصرار الجماهير" عقدت تنسيقية كربلاء المقدسة للحراك المدني المستقل ندوتها النقاشية الرابعة والخاصة بالتظاهرات وسُبل نجاحها وتحقيق أهدافها وذلك في قاعة نقابة المعلمين في المحافظة.

حضر الندوة العشرات من الشخصيات الوطنية والاعلامية والاجتماعية والعديد من الناشطين والجمهور.

وقال مسؤول التنسيقية إيهاب جواد "تركّزت الندوة بالأساس على الجانب التنظيمي للتظاهر وكذلك باقي جوانب التحشيد وفتح قنوات موسّعة مع شرائح المجتمع لإشراك أكبر عدد ممكن منهم في التظاهرات الأسبوعية التي تشهدها أغلب محافظات العراق تزامنها كربلاء المقدسة".

مضيفاً "تم الإتفاق على إتخاذ الجانب التوعوي كضرورة ملحّه لمواجهة التيار الإعلامي للنظام السياسي الذي يحاول تزييف الحقائق وتسويف الوعود بتنفيذ مطالب الشعب التي ينادي بها قبل أكثر من ستة أشهر".

وبيّن جواد "تم خلال الندوة أيضاً إسترجاع المنجزات التي حققّتها التظاهرات برُغم التحدّيات وتعقيد النظام السياسي وتعدّد أذرعه ومراكز قراراته وتحصّنه بإمكانيات الدولة", مشيراً "خرجت الندوة بعدد من المقترحات والتوصيات كانت أكثر من قيّمة وسيتم دراستها من قبل أعضاء التنسيقية بشكل معمّق وسيتم إعتماد ما يمكن تطبيقه على أرض الواقع لما له من أهمية في طريق تحقيق أهداف التظاهرات".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات