شبكة النبأ المعلوماتية

صحة الرصافة تعلن تسجيل اعلى معدلات شفاء منذ ظهور الجائحة

twitter sharefacebook shareالأحد 02 آب , 2020

أكدت دائرة صحة الرصافة، يوم الأحد، تسجيل اعلى معدلات شفاء في الرصافة منذ ظهور الجائحة بشفاء 617 حالة جديدة ليرتفع المعدل لـ78,9%.

واعلن مدير عام صحة بغداد الرصافة الدكتور عبد الغني الساعدي عن ارتفاع نسب الشفاء الى 78,9% في جانب الرصافة من بغداد بعد تسجيل اعلى معدل حالات شفاء منذ ظهور الفيروس باكتساب 617 حالة شفاء جديدة.

وقال الساعدي في بيان، تلقته وكالة النبأ للأخبار، إن "المؤسسات الصحية شهدت اكتساب مجموعة كبيرة من المصابين بفيروس كورونا الشفاء التام من الفيروس واخراجهم لمنازلهم لإكمال فترة النقاهة الصحية".

وأضاف أنه "تم تسجيل اليوم, اكتساب 617 حالة جديدة الشفاء التام من الفيروس مما يرفع معدلات الشفاء من الفيروس في جانب الرصافة الى 78,9% بمعدل اجمالي 14959 حالة شفاء من اصل 18950 اصابة مسجلة مسجله في الرصافة".

وأوضح الساعدي أن "اعداد حالات الشفاء المسجلة اليوم تشكل طفرة نوعية والاعلى بمعدلات حالات الشفاء منذ دخول الفيروس"، مشيرا الى ان "الشفاء جاء بعد جهود كبيرة وعظيمة بذلت من قبل الكوادر العاملة في المؤسسات الصحية في جانب الرصافة ومتابعة دورية وبروتكولات علاجية وخدمات فندقية متميزة".

ودعا الساعدي الى، "مراعاة تلك الجهود والتي اسفرت عن هذا الحجم من اعداد الشفاء من خلال الالتزام بإجراءات الوقائية والتركيز على التباعد الاجتماعي وعدم التهاون وتقدير تلك الجهود".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات